أخبار عاجلة
أسعار اللحوم اليوم الجمعة 20-9-2024 في الدقهلية -
أسعار الأسماك اليوم الجمعة 20- 9-2024 في الدقهلية -

طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل "برغم القانون"

طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل "برغم القانون"
طرح البرومو الرسمي لـ مسلسل "برغم القانون"

طرحت شركة فنون مصر البرومو الرسمي الأول لمسلسل برغم القانون والذي من المقرر عرضه في منتصف هذا الشهر بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم. 

 

 

 

وقد أعلن المنتج الفني ريمون مقار عن البرومو من خلال الصفحة الرسمية له عبر الفيسبوك وكتب:"مسلسل برغم القانون قريبا جدا هذا الشهر على on tv يا رب يعجب حضرتكم " 

 

 

تفاصيل مسلسل برغم القانون:

 

 

ومسلسل برغم القانون بطولة ايمان العاصي في اول بطوله مطلقه مع هانى عادل، محمد القس محمد محمود عبّد العزيز، 

 

 

وليد فواز، إيهاب فهمى، رحاب الجمل، فرح يوسف، جورى بكر،شادى مقار،  جيسيكا حسام الدين، نبيل على ماهر،  عايدة رياض،  صبرى عبد المنعم 

 

 

والعمل قصه ريمون مقار، تأليف نجلاء الحدينى،  مدير التصوير على عادل،وإخراج شادى عبد السلام،  انتاج مجموعة فنون مصر"، إشراف عام على الإنتاج المنتج والهامى مقار والمنتج شادى مقار والمنتج كريم محمود عبد العزيز. 

 

 

 

 

مسلسل برغم القانون

 

 

 

وتظهر الفنانة إيمان العاصي، خلال العمل المقرر بالحجاب، حيث يتناول المسلسل قصة اجتماعية معاصرة تتناول قضايا هامة ومؤثرة في المجتمع، ومن المقرر عرضه على قناة «on».

 

 

 

والعمل مكون من 30 حلقة، وتم الانتهاء من تصميم البوسترات الخاصة بالمسلسل ومن المقرر طرحها الأيام المقبلة للترويج للعمل مع الإعلان عن موعد العرض بالتحديد، كما انتهى صور صناع المسلسل من تصوير مشاهد كثيرة من المسلسل بمحافظة بور سعيد، والتي تدور فيها أغلب الأحداث.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نتنياهو: نواصل جهودنا لاستعادة المحتجزين في غزة.. ونحارب على جميع الجبهات
التالى تفاصيل خطبة الجمعة المقبلة لوزارة الأوقاف.. «وأَخَذْنَ منكم مِيثاقا غليظا»