أخبار عاجلة

تفاصيل خطبة الجمعة المقبلة لوزارة الأوقاف.. «وأَخَذْنَ منكم مِيثاقا غليظا»

تفاصيل خطبة الجمعة المقبلة لوزارة الأوقاف.. «وأَخَذْنَ منكم مِيثاقا غليظا»
تفاصيل خطبة الجمعة المقبلة لوزارة الأوقاف.. «وأَخَذْنَ منكم مِيثاقا غليظا»

حددت وزارة الأوقاف موضوع خطبة الجمعة المقبلة، التي توافق الجمعة الأولى من شهر سبتمبر، وتأتي بعنوان «وَأَخَذْنَ مِنكُم مِّيثَاقًا غَلِيظًا»، حيث ذكرت وزارة الأوقاف أنّ الهدف من الخطبة توجيه وعي جمهور المسجد إلى البعد والاجتناب التام للطلاق وكل ما يؤدي إليه من أسباب.

موضوع خطبة الجمعة القادمة

وأضافت الوزارة حول موضوع خطبة الجمعة القادمة، أنّ الموضوع يحقق المحور الاستراتيجي الثاني من محاور وزارة الأوقاف التي أطلقها الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، وهو محور مواجهة التطرف اللاديني.

وأوضحت وزارة الأوقاف أنّ خطبة الجمعة المقبل تأتي يوم 6 سبتمبر المقبل، الموافق 3 ربيع الأول لعام 1446 من هجرة النبي (صلى الله عليه وسلم).

موضوع خطبة الجمعة الثانية من شهر سبتمبر

وتابعت الوزارة أنّ موضوع خطبة الجمعة الثانية من شهر سبتمبر ستكون بعنوان «وُلِدَ الهُدى فَالكائِناتُ ضِياءُ»، وتكون السابقة مباشرة للمولد النبوي الشريف.

وذكرت وزارة الأوقاف أنّ الهدف من الخطبة توجيه وعي جمهور المسجد إلى أنّ الاحتفال بالمولد النبوي العظيم لا يتحقق إلا بأن نتخلق بأخلاق النبي (صلى الله عليه وسلم) الشريفة في كل شؤون الحياة، خاصة مع الأسرة والجيران.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق نائبة حماة الوطن: قرارات الإفراج المتتالية التي أطلقها الرئيس السيسي تسهم في إثراء وتحقيق الاستقرار
التالى أحجار كريمة تساعد على التخلص من الطاقة السلبية