أخبار عاجلة

هاشتاج " مقاطعة روتانا " يتصدر منصة أكس لليوم الثاني على التوالي بعد حذف أغاني شيرين عبدالوهاب

هاشتاج " مقاطعة روتانا " يتصدر منصة أكس لليوم الثاني على التوالي بعد حذف أغاني شيرين عبدالوهاب
هاشتاج " مقاطعة روتانا " يتصدر منصة أكس لليوم الثاني على التوالي بعد حذف أغاني شيرين عبدالوهاب

تصدر هاشتاج " مقاطعة روتانا" محرك البحث منصة " إكس " بعد حملة مقاطعة دشنها جمهور شيرين عبد الوهاب بعد حذف الشركة أغنيات شيرين التي طرحتها مؤخرا 

 

910.png
روتانا 

 

 

 وطالب جمهور شيرين بضرورة مقاطعة أعمال الشركة حتى تتوقف عن حذف أغنيات شيرين التي طرحتها مؤخرا 

 

 

 

و تفاجأ جمهور الفنانة  شيرين عبد الوهاب، مساء أمس بحذف خامس اغاني الالبوم واغنية ( عسل حياتي ) التي طرحتها شيرين عبر حساباتها الرسمية التي دشنتها مؤخرا.

 

 

 كما حذفت الشركة اربع اغاني من الالبوم كانت طرحتهم شيرين من بينها " بتمني انساك " " ما زال ع البال " هنحتفل " " اللي يقابل حبيبي "

 

909.jpg
شيرين عبدالوهاب 

 

شيرين تتقدم ببلاغ رسمي: 

 

 

وكانت شيرين قد تقدمت ببلاغ رسمي للمستشار النائب العام ضد الممثل القانوني لشركة روتانا قيد برقم ٥٢٤٨٤ لسنة 2024 عرائض المكتب الفني، وذلك عن  واقعة قيام شركة روتانا بحذف المصنفات الفنية المملوكة للفنانة المنشورة على قناة اليوتيوب الخاصة بها.

 

 

 

شيرين عبد الوهاب تنضم لـ "تيك توك"

 

 

 

كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حساب رسمي لها عبر تطبيق الفيديوهات القصيرة تيك توك، وذلك وفقًا لما أعلنته عبر قناتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي واتساب.

 

908.webp
شيرين عبدالوهاب 

 

أزمات متتالية تلاحق شيرين عبد الوهاب

 

أزمات متتالية تلاحق الفنانة شيرين عبد الوهاب بدأت بأزمتها مع شركة روتانا وطرح ألبومها، مرورًا بإعلان المحامي الخاص بها ياسر قنطوش التنحي عنها إثر تصريحاتها التلفزيونية الأخيرة، ومؤخرًا فوجئ جمهورها بغلق حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" بعد أيام قليلة من إنشائها وطرح أغانيها الجديدة من خلاله، وتبعته بحساب آخر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، وقناتها على يوتيوب، وقناة رسمية عبر الواتساب، دون الكشف سبب إختفائها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق التريند القاتل.. اللواء رأفت الشرقاوي يوجه رسالة هامة
التالى بالدي: لا يمكن الاستهانة بالمنافسة رغم وصول مبابي إلى ريال مدريد