أخبار عاجلة

مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي استهدف مناطق متفرقة في غزة

مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي استهدف مناطق متفرقة في غزة
مراسل «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال الإسرائيلي استهدف مناطق متفرقة في غزة

قال بشير جبر، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، إن العدوان الإسرائيلي متواصل بالفعل على قطاع غزة، ففي حي الزيتون في المنطقة الشرقية الجنوبية للقطاع، والذي يتعرض على مدار الأيام الماضية إلى عدوان موسع بالآليات المختلفة للاحتلال، تتوغل الدبابات في الحي وتقصف الطائرات المباني والمنشآت.

قصف متواصل

وأضاف «جبر»، خلال مراسلته للقناة، أن الطائرات الحربية للاحتلال استهدفت منزلًا بالمنطقة الشرقية، الأمر الذي أدى إلى استشهاد شخص وإصابة آخر بجراح متفاوتة الخطورة، على أثرها تم نقلهما إلى مستشفى المعمداني.

وأكد أن الاحتلال استهدف سيارة كانت تسير بالقرب من عيادة الرمال وسط قطاع مدينة غزة، بالإضافة إلى استهداف مجموعة من المدارس التي بها أعداد كبيرة من النازحين، الأمر الذي أثار حالة من الخوف في صفوف هؤلاء النازحين.

وتابع أن المحافظة الوسطى شهدت قصفًا تجاه المنطقة الشرقية للمحافظة الوسطى في منطقة البريج وقصفًا جويًا طال منزلًا بالمحافظة، مواصلًا أن المنطقة الشرقية لمدينة خان يونس تشهد انفجارات ناجمة عن استهدف المدفعية لشرق خان يونس وشرق مدينة رفح الفلسطينية، إذ إن الآليات المتوغلة في رفح الفلسطينية وجهت أسلحتها تجاه المنطقة التي يدعي الاسرائيليون بأنها منطقة آمنة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل العميل الحلقة 30 شاهد الان
التالى مسلسل حب بلا حدود الحلقة 35 مترجمة للعربية