أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

رسميًا.. فيفا يمنع الإسماعيلي من التعاقد مع لاعب الأهلي (مستند)

رسميًا.. فيفا يمنع الإسماعيلي من التعاقد مع لاعب الأهلي (مستند)
رسميًا.. فيفا يمنع الإسماعيلي من التعاقد مع لاعب الأهلي (مستند)

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، التحديث الأسبوعي الجديد لقائمة الأندية الممنوعة من القيد، وتسجيل لاعبين جدد على مستوى فرق العالم، من بينها الأندية المصرية، بسبب عقوبات من جانب الاتحاد الدولي، الذي أكد وجود منع تسجيل لاعبين لسبعة أندية مصرية، من بينها الإسماعيلي بسبب عدم تسوية المستحقات المتأخرة للاعب التونسي فراس شواط.

وكشف فيفا، في بيان رسمي، إيقاف قيد نادي الإسماعيلي فترتين (لن يستطيع تسجيل أي لاعبين جدد)، وتغريمه مبلغ 802 ألف دولار، بالإضافة للفائدة 5% من يونيو 2023، بسبب اللاعب التونسي فراس شواط، لاعب الدراويش السابق.

قرار فيفا يفسد صفقة الإسماعيلي من الأهلي

بيان فيفا يعني عدم قدرة الإسماعيلي على التعاقد مع عمار حمدي لاعب النادي الأهلي، الذي كان من المقرر انتقاله لصفوف الدراويش ضمن صفقة عمر الساعي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 18145568011725291625.jpg

واتفق مسؤولو الدراويش على ضم عدد من لاعبي الأهلي، ضمن صفقة عمر الساعي، من بينهم عمار حمدي، بعد انتهاء إعارته رفقة المقاولون العرب.

استئناف الإسماعيلي على قضية فراس شواط

كان الإسماعيلي قد قدم استئنافًا أمام محكمة التحكيم الرياضية كاس، وحددت 10 أكتوبر المقبل لجلسة الاستماع.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «شمال سيناء»: «الزيتون» شجرة مباركة وعائد اقتصادي جيد
التالى قرية دماص تستعد لافتتاح اول فرع لمكتبة مصر العامة