أخبار عاجلة

لبسك ودراستك علينا.. قرية بالغربية توفر الكتب والأدوات المدرسية مجانا

لبسك ودراستك علينا.. قرية بالغربية توفر الكتب والأدوات المدرسية مجانا
لبسك ودراستك علينا.. قرية بالغربية توفر الكتب والأدوات المدرسية مجانا

في مشهد مبهر بمحافظة الغربية، قرر أهالي قرية كفر الزيات إطلاق مبادرة مجانية لتوفير الزي المدرسي والأدوات المدرسية المختلفة للطلاب غير القادرين، وأيضا الطلاب المتفوقين تقديرا لجهودهم المبذولة في الدراسة.

مبادرة يوم الخير 

«يوم الخير» هكذا جاء شعار المبادرة التي أطلقها أهالي قرية كفر الزيات لمساعدة الطلاب غير القادرين في توفير الأدوات المدرسية لهم: «اتفقنا نوفر كتب وأدوات مدرسية لطلاب المدراس في القرية، سواء كانوا المتفوقين أو حتى غير القادرين»، بحسب ما رواه محمد منصور البربري رئيس إدارة مركز شباب المحروق، لـ«الوطن».

8673532371725287080.jpg

الأدوات المدرسية المختلفة 

زي مدرسي لمختلف الفئات العمرية، وأيضا الشنط والكتب والأحذية والأقلام والكتب الخارجية وغيرها من الأدوات وذلك استعدادا للعام الدراسي الجديد الذي تفصلنا أيام قليلة عنه، مشيرا إلى أن جميع الأدوات المدرسية جديدة وليست مستعملة: « الأدوات المدرسية  هيتم توزيعها على 200 طالب وطالبة من القرية».

14587419281725287025.jpg

لم تكن تلك المرة الأولى التي يوفر فيها أهالي قرية كفر الزيات مبادرة توفير الأدوات المدرسية للطلاب غير القادرين، ولكنها المرة الخامسة، ففي العام الماضي أيضا تم عمل المبادرة تحت شعار «نهر الخير» وتم توزيع أدوات مدرسية على 250 طالبا وطالبة من أبناء القرية غير القادرين: «دي مش أول مرة نعمل فيها المبادرة ولكن دي عادة ليها 5 سنين لغاية دلوقتي وبنوفر للطلاب اللبس وفيه ناس فعلا بتكون محتاجة وعاوزة تفرح».

 

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شريف إكرامي: رمضان صبحي تعرض لهجوم غير مبرر بعد رحيله عن الأهلي.. وأتمنى الصلح بين محمد الشيبي وحسين الشحات
التالى سعر الدولار الأن في 10 بنوك مقابل الجنيه المصري