أخبار عاجلة
الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة -
عدوان إسرائيلي جديد على العاصمة السورية دمشق -

محمد حماقي يستعد لتصوير فيديو كليب في السعودية

محمد حماقي يستعد لتصوير فيديو كليب في السعودية
محمد حماقي يستعد لتصوير فيديو كليب في السعودية

 

يستعد الفنان محمد حماقي لتصوير إحدى أغنيات ألبومه الجديد "هو الأساس" بطريقة الفيديو كليب في السعودية.

 

 وأوضح حماقي في تصريحات تلفزيونية خلال حفله الأخير في السعودية أنه لم يتخذ قراره النهائي بشأن الأغنية التي سيتم تصويرها، حيث يترقب طرح جميع أغاني الألبوم قبل أن يحدد الأغنية التي ستظهر في الكليب.

تفاصيل الحفل وأداء حماقي

 

وفي سياق آخر، أحيا محمد حماقي حفلًا غنائيًا ضخمًا في الرياض ضمن فعاليات جولة المملكة التي تقام على هامش كأس العالم للرياضات الإلكترونية. 

 

خلال الحفل، قدم حماقي مجموعة متنوعة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة، بالإضافة إلى أغاني ألبومه الجديد "هو الأساس"، وأدى أيضًا أغنية جديدة بعنوان "لانج" التي طرحها لأول مرة على موقع يوتيوب.

190.jpg

أسعار التذاكر وتفاصيل جديدة

 

وتراوحت أسعار تذاكر حفل محمد حماقي في الرياض بين 250 و450 ريالًا سعوديًا، وفي نهاية يوليو الماضي، أعلن حماقي عبر حسابه على "إنستجرام" عن طرح أغنيته الجديدة "يا شاغل عيون الناس" على يوتيوب ضمن ألبوم "هو الأساس"، مشيرًا إلى أنها متاحة الآن على يوتيوب ومنصات الموسيقى.

إعلانات جديدة للألبوم

 

كما كشف حماقي عبر حسابه على "إنستجرام" عن طرح ثلاث أغنيات جديدة من ألبومه "هو الأساس" هذا الأسبوع، والتي تشمل "صدمة"، و"شاغل عيون الناس"، و"بناقص"، وذلك يوم الأربعاء الساعة 6 مساءً على يوتيوب وكل منصات الموسيقى.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تفاصيل خطة «القومية للأنفاق» لزيادة شبكات المترو والقطار الكهربائي
التالى نجاد البرعي: ما صدر عن رئاسة الجمهورية أهم ما قيل فى ملف الحبس الاحتياطي