أخبار عاجلة
وظائف جديدة في بنك مصر 2024.. اعرف شروط التقديم -

كارلو أنشيلوتي يهاجم الصحافة بسبب كيليان مبابي

كارلو أنشيلوتي يهاجم الصحافة بسبب كيليان مبابي
كارلو أنشيلوتي يهاجم الصحافة بسبب كيليان مبابي

 

تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد عقب مباراتهم مع ريال بيتيس، بنتيجة هدفين دون رد في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني، عن ضغط الصحافة على مبابي.

كارلو أنشيلوتي يهاجم الصحافة بسبب كيليان مبابي

انضم كيليان مبابي إلى ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعقد لمدة ٥ مواسم في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

شارك مبابي في ٥ مباريات مع الفريق منذ انضمامه، الأولى كانت السوبر الأوروبي عندما ساهم بهدف في فوز المرينجي على اتلاتنا والتتويج باللقب، ثم ٤ مباريات في الدوري الإسباني، تعادل في مبارايتين، وانتصر في جولتين، لكنه لن يساهم الا في هدف واحد.

أوضح أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، إجابة على سؤال أحد الصحفيين عن الضغط الملقاه على مبابي، ان من يجعله تحت ضغط هو حديث الصحافة.

أتم حديثه قائلًا إن لا احد بالفريق يمارس عليه أي ضغط نحن نساعده، فيني أعطاه ضربة الجزاء، نحن نثق في إمكانياته وما يستطيع فعله وتقديمه.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. ليفربول يفاجئ صلاح بعد تصريحاته الأخيرة بشأن مستقبله مع الريدز
التالى بينهم أجانب.. اتخاذ الإجراءات القانونية ضد 3 أشخاص للاتجار في النقد وغسل 70 مليون جنيه