أخبار عاجلة
سعر الدولار اليوم الجمعة مقابل الجنيه المصري -
ارتفاع أغلب الأسهم الآسيوية اليوم -

تعرف على مواعيد وقنوات عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي

تعرف على مواعيد وقنوات عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي
تعرف على مواعيد وقنوات عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي

ينتظر الجمهور عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي، والذي يذاع من الأحد إلى الخميس من كل أسبوع، ومن المقرر أن تذاع الحلقة الأخيرة من المسلسل يوم الخميس المقبل 5 سبتمبر في تمام الساعة السابعة والنصف مساء على شاشة قناة ON، بينما تعرض في تمام الساعة العاشرة مساء على قناة ON دراما.

613.jpeg

موعد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة
 

ومن المقرر أنَّ تعاد الحلقة الأخيرة من مسلسل عمر أفندي في تمام الساعة الواحدة صباح يوم الجمعة 6 سبتمبر على ON، بجانب إعادة ثانية في الـ 12:30 ظهرًا، أما الإعادة على قناة ON دراما تكون في تمام الساعة العاشرة صباحًا، وإعادة ثانية في الـ 5 عصرًا.

 

أبطال مسلسل عمر أفندي

 

المسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبدالرحمن أبوغزالة، ويجمع في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أحمد حاتم، وآية سماحة، ومصطفى أبو سريع، ومحمود حافظ، ومحمد رضوان، ورانيا يوسف وأحمد سلطان.
 

أحداث مسلسل عمر أفندي

 

تدور أحداث مسلسل عمر أفندي في 15 حلقة، حول رجل يعاني من مشاكل في حياته العائلية، وعن طريق المصادفة يجد سرداب في منزله يستطيع إعادته بالزمن إلى عام 1943، ليجد نفسه يعيش حياة مزدوجة. 
 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. انطلاق موسم الصيد في خليج السويس بعد توقف ٤ اشهر
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة