أخبار عاجلة
إيــمــي.. قصة قصيرة..أحمد الخميسي -
أرتيتا ينتظر تحديد إطار زمني لتعافي أوديجارد -

«القاهرة الإخبارية»: اليمين المتطرف في إسرائيل يرفض المظاهرات ضد نتنياهو

«القاهرة الإخبارية»: اليمين المتطرف في إسرائيل يرفض المظاهرات ضد نتنياهو
«القاهرة الإخبارية»: اليمين المتطرف في إسرائيل يرفض المظاهرات ضد نتنياهو

قالت مراسلة فضائية «القاهرة الإخبارية» من تل أبيب دانا أبو شمسية، إن اليمين المتطرف يرفض بشدة التظاهرات القائمة في دولة الاحتلال الإسرائيلي «إذ أكد وزير المالية الإسرائيلي بتسلئيل سموتريش أنه غير قانوني»، مشيرةً إلى أنّ المظاهرات أدت إلى تراجع «الشيكل» أمام الدولار الأمريكي.

احتجاجات عديدة في شوارع مختلفة

وأضافت مراسلة «القاهرة الإخبارية»، في مداخلة مع الإعلامية منى عوكل: «منذ ساعات الصباح الباكر، هناك احتجاجات عديدة في شوارع مختلفة، وليس في تل أبيب فقط وفي العديد من مناطق الداخل الفلسطيني المحتل».

وتابعت: «عوائل المحتجزين خرجوا في هذه التظاهرات غير المجدولة لإتمام تظاهرة كبيرة، وهذا الإضراب تحذيري، ويتم بحث تمديد هذا الإضراب حتى يوم غد لمشاركة قطاعات أخرى مختلفة أخرى».

سوق المال الإسرائيلية

وأضافت: «سوق المال الإسرائيلي أعلن انضمامه والتزامه في الإضراب، حتى أن الهستدروت قال في بيان أولي إن 95% من القطاعات التي يشملها اتحاد نقابة العمال الإسرائيليين يلتزمون في الإضراب الذي كان أعلن عنه الهستدروت».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فرص عمل جديدة في فنادق ومنتجعات جنوب سيناء.. رواتب مجزية
التالى تشكيل ريال مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني