أخبار عاجلة
تفاصيل مسلسل تيتا زوزو قبل انطلاق العرض -

«صحة الشيوخ»: توجيهات الرئيس بدعم العلاج على نفقة الدولة تعكس اهتمامه بالمواطن

«صحة الشيوخ»: توجيهات الرئيس بدعم العلاج على نفقة الدولة تعكس اهتمامه بالمواطن
«صحة الشيوخ»: توجيهات الرئيس بدعم العلاج على نفقة الدولة تعكس اهتمامه بالمواطن

ثمّن النائب الدكتور علي مهران رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالتوسع في إقامة منشآت الصحة النفسية ودعم منظومة العلاج على نفقة الدولة، مؤكدا أنّ هذه التوجيهات تعكس حرصه على المواطنين.

تطوير خدمات الصحة النفسية

وقال مهران في بيان اليوم، إنّ هذه التوجيهات تأتي في وقت تحتاج فيه مصر إلى تطوير الخدمات الصحية والنفسية لمواجهة التحديات المتزايدة في المجتمع، مشيرا إلى أنّ توجيهات الرئيس السيسي بالبدء في تنفيذ مشروع إنشاء مستشفى «سكينة» للصحة النفسية وعلاج الإدمان في مدينة العلمين الجديدة، خطوة مهمة نحو توفير بيئة آمنة ومتكاملة لعلاج ورعاية المرضى النفسيين ومكافحة الإدمان، بما يعزز قدرة الدولة على التعامل مع القضايا الصحية المعقدة.

وأكد أنّ توجيهات الرئيس السيسي تعكس اهتمام الدولة بصحة المواطنين ورغبتها في توفير الخدمات الصحية والطبية بأعلى معايير الجودة.

بناء نظام صحي متكامل وشامل

وشدد رئيس صحة الشيوخ، على أهمية التعاون بين الجهات المعنية لتحقيق رؤية مصر في بناء نظام صحي متكامل وشامل، يخدم جميع فئات المجتمع ويضمن الحق في الرعاية الصحية للجميع.

وأشار النائب الدكتور علي مهران، إلى أن رأس المال البشري يعد الثروة الحقيقية لمصر، التي يجب العمل على تنميتها والاستثمار فيها، ومؤكدا تعزيز جهود التنسيق والتكامل بين جميع جهات الدولة في مختلف أقاليم الجمهورية، لتحقيق مستهدفات المبادرة، وبحيث يلمس المواطنون عوائدها الإيجابية في أسرع وقت.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تساقط ثلوج مع اقتراب فصل الخريف.. «الدوامة القطبية» تقلب موازين الطقس
التالى وزير الخارجية يعزي نائب رئيس وزراء فيتنام في ضحايا إعصار «ياجي»