أخبار عاجلة
بالريال والدولار.. سعر BMW i7 في السعودية 2024 -
إطلاق نار يستهدف حافلة للمستوطنين قرب جنين -
درجة الحرارة اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -
اليوم.. 3 مواجهات للمحترفين في أوروبا والخليج -

في ذكرى وفاتها..أبرز المحطات الفنية في حياة كوثر رمزي

في ذكرى وفاتها..أبرز المحطات الفنية في حياة كوثر رمزي
في ذكرى وفاتها..أبرز المحطات الفنية في حياة كوثر رمزي

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنانة كوثر رمزي، التي رحلت عن عالمنا في مثل هذا اليوم منذ عام 2018، وتعتبر من أبرز الفنانين الذين لديهم بصمتهم الفنية الخاصة، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية على مدار مشوارها الفني، ويعرض لكم "الفجر الفني" خلال السطور التالية أبرز المحطات الفنية في حياة كوثر رمزي.

582.jpeg


نبذة عن كوثر رمزي

 

ولدت كوثر رمزي في 17 يونيو من عام 1931، ووالدها هو الفنان إبراهيم محمد فوزي، وبدأت مشوارها الفني في الإذاعة، ثُم عملت أدوار صغيرة في السينما والمسرح والتليفزيون.


مشوار كوثر رمزي الفني


وشاركت في عدد من الأفلام أبرزها: هذا الرجل أحبه وحب وحرمان وأغلى من حياتي وملف سامية شعراوي والإرهاب ومجرم مع مرتبة الشرف، وزنقة الستات، والمطربون في الأرض، وسنوات الشقاء والحب، ودرب العوالم، ومصيدة الذئاب، ومهمة في تل أبيب، وأبو كرتونة، وغيرها من الأفلام.

 

وفي التليفزيون قدمت عددا من الأعمال الهامة منها: أبو العلا البشري، ويوميات ونيس، وحارة العوانس، وسوق الخضار، ولا أحد ينام في الإسكندرية، وحكايات المدندش، وقمر، وأبو ضحكة جنان، وحاميها حراميها، والبيت، والوالدة باشا وغيرها، كما شاركت فيما يقارب 35 مسرحية، ومنها: الفتى الشرير، والمصيدة، والغربة، وناس وناس وغيرها.

وفاة كوثر رمزي

 

رحلت الفنانة كوثر رمزي عن عالمنا في 2 سبتمبر 2018، عن عمرٍ يناهز 87 عامًا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إزالة 10 حالات تعد على الأراضي الزراعية في كفر الشيخ
التالى جزيرة المرجان تسهم في تطور وازدهار سوق العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة