أخبار عاجلة
آبل تطلق النسخة التجريبية العامة من تحديث iOS 18.1 -
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

قرب رام الله: العثور على سيارة مفخخة عند مدخل مستوطنة عطيرت

قرب رام الله: العثور على سيارة مفخخة عند مدخل مستوطنة عطيرت
قرب رام الله: العثور على سيارة مفخخة عند مدخل مستوطنة عطيرت

أفادت هيئة البث الإسرائيلية "كان"، الإثنين، بالعثور على سيارة مفخخة عند مدخل مستوطنة عطيرت شمال رام الله في الضفة الغربية.

وبحسب موقع "واي نت"، تم تحديد السيارة على أنها مشبوهة نحو الساعة 4:30 صباحًا بالتوقيت المحلي، حيث تم استدعاء خبراء المتفجرات من الشرطة والجيش الإسرائيلي لتحييدها. وأعلن المجلس الإقليمي بنيامين أن السيارة كانت تحتوي على خزاني غاز كبيرين متصلين بآلية تشغيل، وقد تم تفكيكها بنجاح دون وقوع إصابات.

وصف يسرائيل غانتس، رئيس مجلس بنيامين الإقليمي ورئيس مجلس يشع، العملية بأنها "معجزة عظيمة" وقعت هذا الصباح، مشيرًا إلى أن الإرهاب في يهودا والسامرة (الضفة الغربية) يتطلب إجراءات عسكرية حاسمة مشابهة لتلك التي نفذتها إسرائيل في غزة ورفح. ودعا غانتس إلى تعبئة السكان وتدمير البنية التحتية الإرهابية تحت الأرض.

هذه الحادثة تأتي في ظل التوترات المتصاعدة في المنطقة، حيث تستمر العمليات العسكرية الإسرائيلية في غزة بالتزامن مع عمليات أمنية مكثفة في الضفة الغربية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتقاء فلسطينيين برصاص وقذائف قوات الاحتلال شرق طولكرم
التالى انفراد.. الزمالك يتفق مع الجابونى أرون بوبيندزا براتب 600 ألف دولار سنويًا