أخبار عاجلة
موعد صلاة الجمعة في المحافظات اليوم -

إعلام إسرائيلي: حالة من الفوضى في مطار بن جوريون.. وشركات الطيران تواصل الإضراب

إعلام إسرائيلي: حالة من الفوضى في مطار بن جوريون.. وشركات الطيران تواصل الإضراب
إعلام إسرائيلي: حالة من الفوضى في مطار بن جوريون.. وشركات الطيران تواصل الإضراب

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية، أنّ هناك حالة من الفوضى في مطار بن جوريون، مشيرة، إلى أن العاملين وشركات الطيران يقررون مواصلة الإضراب، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.
 

الوضع في غزة

وفي وقت سابق قال الدكتور نصر عبد الكريم، أستاذ الاقتصاد بكلية الدراسات العليا بالجامعة العربية الأمريكية، إن ما يفعله الاحتلال في قطاع غزة هو سياسة ممنهجة، ومن قبل السابع من أكتوبر كانت اجتياحات الاحتلال في الضفة الغربية مستمرة، لافتًا إلى أن الاحتلال منذ اتفاقية أوسلو وهو يحاول أن يخنق الاقتصاد الفلسطيني.

وأضاف "عبدالكريم"، في اتصال هاتفي على فضائية "القاهرة الإخبارية" مساء اليوم الأحد، أن إسرائيل تحاول الضغط على الفلسطينيين من خلال الحصار المطبق على قطاع غزة والاجتياحات في الضفة الغربية وقطع الأوصال والتضييق على حركة الناس، مؤكدًا أن المخطط الإسرائيلي الاستراتيجي لنتنياهو هو دفع الناس للهجرة أو القبول بأية تسوية قد تعرض لاحقًا.

وتابع "الأوضاع في غزة صعبة، والتقديرات تقول بأن إعادة إعمار غزة يحتاج إلى 40:30 مليار دولار على كافة الأصعدة، والاستهدافات في الضفة الغربية الآن هي في المخيمات، والتدميرات وصلت إلى شبكات الصرف الصحي والمياه الكهرباء والمنازل، والمحلات التجارية تعطلت لأيام طويلة".

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير العمل يبحث مع سفير مصر بقبرص فتح السوق القبرصي أمام العِمالة المدربة
التالى تداول 9 آلاف طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمر