أخبار عاجلة
أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة -
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة -
حظك اليوم.. توقعات الابراج الجمعة 21-9-2024 -
سعر الدولار اليوم الجمعة 20-9-2024 فى مصر -

عضو مجلس الشيوخ: الحوار الوطني نقطة مضيئة في مجرى الحياة السياسية

عضو مجلس الشيوخ: الحوار الوطني نقطة مضيئة في مجرى الحياة السياسية
عضو مجلس الشيوخ: الحوار الوطني نقطة مضيئة في مجرى الحياة السياسية

أكد النائب عبده أبو عايشة عضو مجلس الشيوخ، على المزايا السياسية التي حققها الحوار الوطني منذ انطلاقته، مشيرا إلى أنه اقترب من قضايا شائكة ومصيرية منها الحبس الاحتياطي والعفو الرئاسي وغيرها مما كان له صدى كبير في الشارع المصري.

حراك في الحياة السياسية

وأوضح أبو عايشة في بيان له اليوم، بما حققه الحوار الوطني من حراك واسع في الحياة السياسية والحزبية وروح التفاؤل التي سادت الرأي العام المصري بعد جلسات مكثفة للجان المنبثقة عن المحاور السياسية والاقتصادية المجتمعية للحوار الوطني، مشيرا إلى أن رفع توصياته مباشرة للقيادة السياسية يعلي من شأنه وقيمة المناقشات والتوصيات بداخله، لافتا إلى أن القرارات التي تمت من خلال توصيات الحوار الوطني خير دليل على ذلك.

الحوار الوطني يعزز المشاركة السياسية

ولفت عضو مجلس الشيوخ إلى أن الحوار الوطني لم يعزز فقط الأحزاب السياسية، بل عزز أيضا المشاركة السياسية لعموم المواطنين ودفع الكثيرون لعودة الاهتمام بالشأن العام والقضايا الجماهيرية مثل العفو الرئاسي والحبس الاحتياطي والاقتراب من قضايا اقتصادية ومجتمعية ملحة.

وشدد على أن الحوار الوطني سيبقى نقطة مضيئة في مجرى السياسة المصرية بتوجيهات الرئيس السيسي وما زالت ثماره واضحة ووجوده محوري.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الكوارث الطبيعية تدمر أستراليا.. فيضانات غير مسبوقة
التالى محافظ كفرالشيخ يتفقد أعمال إنشاء وتطوير مستشفى الرياض المركزي