أخبار عاجلة
أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة -
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة -
حظك اليوم.. توقعات الابراج الجمعة 21-9-2024 -
سعر الدولار اليوم الجمعة 20-9-2024 فى مصر -

«ميلاد وأشرف وهاني».. 3 أشقاء يصنعون حلاوة المولد بالمنوفية «بالحب اتجمعنا»

«ميلاد وأشرف وهاني».. 3 أشقاء يصنعون حلاوة المولد بالمنوفية «بالحب اتجمعنا»
«ميلاد وأشرف وهاني».. 3 أشقاء يصنعون حلاوة المولد بالمنوفية «بالحب اتجمعنا»

«أشرف وميلاد وهاني» قصة 3 أشقاء ينتمون لعائلة قبطية تخصصت في بيع حلاوة المولد على مدار نحو نصف قرن، ليذاع صيتهم بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بعد أن ورثوا المهنة عن أبيهم.

يحكى أشرف وهيب، الشقيق الأكبر المقيم في شبين الكوم، أنه وأشقاءه ينتظرون المولد النبوي كل عام، لبيع حلاوة المولد، باعتبارها عادة موروثة عن الأب، مشيرًا إلى أنهم يصنعون الحلوى بأشكالها المختلفة لبيعها مع قرب موسم المولد.

14969809691725202707.jpg

فرحة الأخوة بقدوم المولد 

ويكمل هاني الأخ الأصغر حديث شقيقه لـ«الوطن»، بأنه يشعر بالفرح والسعادة كلما اقترب المولد النبوى، ويوجه التهنئة لجميع الزبائن الذين يأتون إليه للشراء وكذلك أصدقاؤه المقربون، متابعًا: «إخواتنا المسلمين بيحتفلوا معانا في الأعياد المسيحية ويوجهون التهنئة لنا خلال احتفالاتنا، لذا وجب رد الجميل والتحية لهم وتهنئتهم والاحتفال معهم بتلك الذكرى السنوية وبيع الحلوى بجميع أنواعها المختلفة خلال هذه الأيام الاحتفالية».

3882506221725202740.jpg

مساعدة غير القادرين 

ويقول «ميلاد»، أحد الأشقاء الثلاثة، إنهم يحرصون على وضع مكان مخصص لغير القادرين ومحدودي الدخل لكي يستطيعوا الشراء والاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف، لافتًا إلى أنهم يبيعون لهم «كيلو الحلوى بمبلغ 80 جنيه فقط»، بينما باقي الأسعار تبدأ من 120 جنيهاً، موضحا أن ما يميز الحلوى الخاصة بهم هي الجودة والنظافة والأسعار.

17963010131725202721.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عاجل.. تشكيل مانشستر يونايتد الرسمي لمواجهة ليفربول في قمة الدوري الإنجليزي
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة