أخبار عاجلة
أسعار الذهب في الصاغة اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -
حالة الطقس اليوم الجمعة في مصر.. العظمى 39 درجة -

إعصار "شانشان" يجتاح اليابان ويتسبب في أضرار واسعة

إعصار "شانشان" يجتاح اليابان ويتسبب في أضرار واسعة
إعصار "شانشان" يجتاح اليابان ويتسبب في أضرار واسعة

لقي سبعة أشخاص مصرعهم نتيجة الإعصار المداري "شانشان"، الذي تراجعت قوته من إعصار، مخلفًا أضرارًا واسعة النطاق عندما اجتاح ساحل المحيط الهادي في وسط اليابان يوم الأحد.

وواصلت وكالة الأرصاد الجوية اليابانية تحذيراتها من مخاطر الانهيارات الأرضية والسيول وارتفاع منسوب المياه في الأنهار في غرب وشرق البلاد، حيث أدت الأمطار الغزيرة غير المسبوقة منذ اجتياح العاصفة للساحل الجنوبي يوم الخميس إلى تزايد هذه المخاطر.

وأشارت الوكالة إلى أن الظروف الجوية غير المستقرة الناجمة عن السحب الممطرة وتدفق الهواء الدافئ من مرتفع جوي في المحيط الهادي تسببت في هطول أمطار غزيرة وعواصف رعدية على الساحل الشرقي للمحيط الهادي.

وكشفت وكالة كيودو للأنباء أن حالة الوفاة السابعة سُجلت في فوكوكا، جنوب غرب اليابان، يوم الأحد. وكان الإعصار قد زحف شرقًا في وقت سابق، متسببًا في أمطار غزيرة أطلقت تحذيرات من انهيارات أرضية وسيول في مناطق واسعة تمتد لمئات الكيلومترات حول مركز العاصفة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق باريس سان جيرمان الفرنسي يفوز على جيرونا الإسباني (0/1) في دوري أبطال أوروبا
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة