أخبار عاجلة

توزيع وجبات ساخنة على 158 ألف مستفيد ضمن «إيد واحدة» خلال شهر

توزيع وجبات ساخنة على 158 ألف مستفيد ضمن «إيد واحدة» خلال شهر
توزيع وجبات ساخنة على 158 ألف مستفيد ضمن «إيد واحدة» خلال شهر

تعمل حملة إيد واحدة منذ انطلاقها في نهاية يوليو الماضي على مساعدة المواطنين الأكثر احتياجا، إذ تسعى إلى توزيع المساعدات على أكثر من 1.5 مليون أسرة في مختلف المحافظات.

جهود حملة إيد واحدة 

ووصل حجم المساعدات التي قامت بها حملة إيد واحدة خلال شهر أغسطس الماضي، وفقا للإحصائيات التي أصدرها التحالف الوطني بمناسبة مرور شهر على تدشين الحملة، إلى توزيع وجبات ساخنة لـ157 ألفا و557 مستفيدا، بينما وصل حجم المساعدات في شق توزيع اللحوم إلى 19 ألفا و201 أسرة مستفيدة.

وتأتي هذه المبادرة في إطار الشراكة الاستراتيجية بين التحالف ووزارة التضامن الاجتماعي ومؤسسة حياة كريمة والهلال الأحمر المصري، وذلك بهدف تعزيز مظلة الحماية الاجتماعية وتحسين جودة حياة الفئات الأكثر احتياجا.

أهداف حملة إيد واحدة 

وتهدف حملة إيد واحدة إلى تمكين المجتمعات المحلية من خلال دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتعزيز الاقتصاد المحلي وتوفير فرص عمل، بالإضافة إلى تقديم الخدمات الصحية عن طريق توفير الرعاية الصحية الأولية والوقائية للأسر المستفيدة ورفع الوعي المجتمعي وتنظيم برامج توعية في مختلف المجالات الصحية والاجتماعية.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إنطلاق الدراسة برواق العلوم الشرعية بالأزهر فى القليوبية
التالى توزيع كراتين غذائية على أكثر من 50 ألف أسرة ضمن مبادرة «إيد واحدة»