أخبار عاجلة

تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. اختبارات القدرات تبدأ غدا

تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. اختبارات القدرات تبدأ غدا
تنسيق الدبلومات الفنية 2024.. اختبارات القدرات تبدأ غدا

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد اختبارات القدرات الخاص بـ تنسيق الدبلومات الفنية 2024، للطلبة الراغبين في الالتحاق بالكليات التي يشترط لها اجتياز الاختبارات.

تنسيق الدبلومات الفنية 2024

ووفق ما أعنت الوزارة بشأن الكليات التي لها اختبارات قدرات والخاصة بـ تنسيق الدبلومات الفنية 2024، التي تبدأ من الغد وتستمر حتى 9 من الشهر الجاري، فجاءت كما يلي:

- كلية الفنون الجميلة «عمارة، فنون».

- كلية الفنون التطبيقية.

ومن المُقرر فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلبة الراغبين في تسجيل رغباتهم لأداء اختبارات القدرات المؤهلة للكليات سالفة الذكر بدءًا من الغد حتى الأحد المقبل.

وتعقد اختبارات كلية الفنون الجميلة «عمارة، فنون» في جامعات «حلوان، المنيا، الإسكندرية، جنوب الوادي بالأقصر فنو» فقط، بينما تعقد الاختبارات الخاصة بكلية الفنون التطبيقية في جامعات «طنطا، حلوان، بني سويف، بنها، دمياط» في الفترة من السبت 7-9-2024 حتى الاثنين الموافق 9-9-2024.

ويُمكن للطلاب الراغبين في أداء اختبارات القدرات الدخول إلى موقع التنسيق من على الرابط التالي: www.tansik.digital.gov.eg لحجز موعد الاختبارات.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إبراهيم عيسى: ما حدث اليوم لحزب الله حدث هام ومأساوي ومفجع
التالى رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى مصر: نحتاج حل شامل للقضية الفلسطينية