أخبار عاجلة
الذهب يرتفع ويتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية -
أهمية النوم للصحة النفسية والجسدية -

عضو التحالف الوطني: «إيد واحدة» تدعم 1.5 مليون أسرة من الأولى بالرعاية

عضو التحالف الوطني: «إيد واحدة» تدعم 1.5 مليون أسرة من الأولى بالرعاية
عضو التحالف الوطني: «إيد واحدة» تدعم 1.5 مليون أسرة من الأولى بالرعاية

قال مصطفى زمزم، عضو مجلس أمناء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة صناع الخير للتنمية، إن حملة إيد واحدة منذ انطلاقها في يوليو الماضي، وهي تعمل على تحقيق الأهداف التي انطلقت من أجلها، وتتمثل في مساعدة 1.5 مليون أسرة من الأسر الأكثر احتياجا، وذلك من خلال تقديم مختلف أشكال المساعدات.

حملة إيد واحدة

وأضاف «زمزم» في تصريحات لـ«الوطن»، أن الأرقام التي سجلتها حملة إيد واحدة في شهر أغسطس جاءت نتيجة العمل الجاد وجهود منظمات المجتمع المدني المشاركة في الحملة، حيث منذ اللحظة الأولى انتفضت فرق عمل مؤسسات التحالف الوطني على كافة المستويات ورفعت حالة الطوارئ  من أجل تنفيذ مستهدفات المباردة بشكل قوي، كما تم تشكيل غرفة عمل مركزية داخل التحالف الوطني لمتابعة الانتشار وعمليات التوزيع. 

تقديم المساعدات للأسر الأكثر احتياجا

وأكد عضو مجلس أمناء التحالف الوطني، أن حملة إيد واحدة مستمرة في تحقيق أهدافها التي انطلقت من أجلها، وستعمل على تقديم مزيد من المساعدات خلال الفترة القادمة من أجل دعم الأسر الأكثر احتياجا.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق المشرف على مكتب الوزير يشارك فى افتتاح النسخة الـ13 لمعرض سيتي سكيب مصر
التالى قطع المياه عن 22 قرية في المنوفية غدا للصيانة.. اعرف المواعيد