أخبار عاجلة
جيش الاحتلال الإسرائيلي يشن غارة على بيروت -

تنفيذ 19 ألفا و287 مشروعا بتكلفة 3.2 مليار جنيه ضمن مبادرة مشروعك بالشرقية

تنفيذ 19 ألفا و287 مشروعا بتكلفة 3.2 مليار جنيه ضمن مبادرة مشروعك بالشرقية
تنفيذ 19 ألفا و287 مشروعا بتكلفة 3.2 مليار جنيه ضمن مبادرة مشروعك بالشرقية

أعلن المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، تنفيذ 19 ألفا و287 مشروعا ضمن مبادرة برنامج مشروعك بتكلفة 3 مليارات و258 مليونا و941 ألف جنيه، وتوفير 56 ألفا و426 فرصة عمل للشباب منذ انطلاق المبادرة في 2015 وحتى 29 أغسطس 2024.

تسهيل إجراءات منح القروض للشباب

ووجه محافظ الشرقية القيادات التنفيذية بتسهيل إجراءات منح القروض والتيسير على المتقدمين للحصول عليها لتوفير فرص عمل للشباب ودفع عجلة التنمية بالمحافظة.

وأكد المحافظ ضرورة تشجيع الشباب على إقامة العديد من المشروعات وتعزيز ثقافة العمل الحر، حيث تُساهم تلك المشروعات في رفع مستوى الحياة المعيشية للمواطنين والحد من البطالة فضلاً عن التأكيد على جهود الدولة نحو الإتجاه إلى التصنيع والإنتاج.

أهم المشروعات المنفذة في المحافظة

فيما أوضح العربي الشبراوي مدير مشروعك بالمحافظة، أن أهم المشروعات التي تم تنفيذها مشروع «تجارة سيراميك - تجارة مفروشات - مصنع أعلاف - مصنع أسمدة عضوية - مصنع ملابس - صناعات كهربائية - مستلزمات طبية - مصنع تعبئة» وغيرها.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق “تشريف لينا".. أحمد السقا يعبر عن سعادته بانضام فيفي عبده لـ "العتاولة 2"
التالى إعدام ١٨ كجم مواد غذائية غير صالحة للاستخدام بمطروح