أخبار عاجلة

«50 يوما من النجاحات».. إسدال الستار على النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة

«50 يوما من النجاحات».. إسدال الستار على النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة
«50 يوما من النجاحات».. إسدال الستار على النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر» تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر عبر القناة الأولى والفضائية المصرية، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «مهرجان العلمين الجديدة.. أكثر من 50 يوما من الفعاليات الفنية والثقافية والسياحية».

العلمين جذبت أنظار العالم

وأضاف التقرير: «بعد 50 يوما من الأنشطة المتنوعة والترفيهية أسدل الستار على مهرجان العلمين الذي أصبح من أهم الفعاليات الفنية والثقافية في الشرق الأوسط، الذي استضافته مدينة العلمين الجديدة، واستطاع في نسخته الثانية أن يجذب أنظار العالم إلى هذه المدينة الناشئة التي تعد جوهرة الساحل الشمالي».

 " title="صباح الخير يا مصر مهرجان العلمين الجديدة.. أكثر من 50 يوما من الفعاليات الفنية والثقافية والسياحية" frameborder="0">

وأضاف: «اللجنة العليا المنظمة للمهرجان أعلنت انتهاء الفعاليات بنجاح غير مسبوق، المهرجان الذي نظمته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قدّم خدمة شاملة لمختلف فئات المجتمع واستقطب زوارا من 104 دول إضافة إلى عدد كبير من المسؤولين والدبلوماسيين».

فعاليات ثقافية وفنية ورياضية 

وتابع: «وعلى مدار أيام المهرجان، جرى تنظيم فعاليات ثقافية وفنية ورياضية تناسب جميع الأذواق والفئات العمرية، ومن أبرز إنجازات المهرجان هذا العام هو استقطاب عدد كبير من الزائرين المحليين والأجانب نظرا لتنوع الفعاليات التي شملت حفلات موسيقة أحياها كبار النجوم في الوطن العربي».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق في ختام فعاليات اليوم الأول لزيارة وزير الخارجية لواشنطن: عبد العاطي يجتمع مع أعضاء من مجلسي النواب والشيوخ
التالى عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم