أخبار عاجلة
البيتكوين تتجه إلى تحقيق مكاسب أسبوعية -

«المصرية للاقتصاد»: منصة مصر الصناعية خطوة مهمة لحوكمة خدمات المستثمرين

«المصرية للاقتصاد»: منصة مصر الصناعية خطوة مهمة لحوكمة خدمات المستثمرين
«المصرية للاقتصاد»: منصة مصر الصناعية خطوة مهمة لحوكمة خدمات المستثمرين

قال الدكتور فرج عبدالله، عضو الجمعية المصرية للاقتصاد والتشريع، إنّ منصة مصر الصناعية الرقمية خطوة جادة نحو حوكمة الخدمات المقدمة للمستثمرين، ما يعكس اهتمام الدولة بتعميق الصناعة بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

وأضاف عضو الجمعية، أنّنا نشهد لأول مرة نائبا لرئيس وزراء التنمية الصناعية، كما نشهد تحرُكا متطورا في ملف الصناعة بتحديد الأولويات التي تتتحرك بها الدولة، حيث أنّ إطلاق المرحلة الأولى للمنصة في سبتمبر الجاري.

إطلاق المرحلة الأولى لمنصة مصر الصناعية

وأضاف «عبدالله»، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «هذا الصباح»، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز»، أنّ المرحلة الأولى لمنصة مصر الصناعية الرقمية تشمل تقديم كل الخدمات التي يحتاجها المستثمر، سواء تراخيص أو تقديم على أراض أو متابعة سنوية، أو الإشراف على القطاعات الصناعية المختلفة، وبالتالي تعتبر المنصة نافذة أساسية يتعامل بها المستثمر مع كل الجهات الحكومية سواء في فترة الأولى لبداية النشاط أو فترة الإنتاج أو ما بعد التصدير والدخول للأسواق.

المنصة تعزز الدخول في الأسواق

وتابع: «منصة مصر الصناعية الرقمية تعطي انطباع كبير نحو التحول للحوكمة، والقضاء على البيروقراطية وضياع الوقت والجهد، مما يعزز من قدرة المستثمرين على الدخول في الأسواق، وحوكمة المنافسة التي قد تنشأ بين المستثمرين».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق فشل في حله 90% من الأشخاص.. ما قصة لغز جامعة هارفارد؟
التالى تطوير مبنى الركاب 1 في مطار القاهرة.. زيادة الاستراحات وشاشات عرض جديدة