أخبار عاجلة
مصرع توأمين دهسا أسفل عجلات القطار بالمنيا -

توجيه هام من وزير التعليم بشأن الواجبات المنزلية في المدارس المصرية اليابانية

توجيه هام من وزير التعليم بشأن الواجبات المنزلية في المدارس المصرية اليابانية
توجيه هام من وزير التعليم بشأن الواجبات المنزلية في المدارس المصرية اليابانية

ترأس محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الأحد، اجتماعا مع وحدة تشغيل المدارس المصرية اليابانية؛ لمناقشة سبل تطوير منصة نظام إدارة المدارس المصرية اليابانية، لتقديم خدمة أفضل للطلاب.

وأشار إلى أن المدارس المصرية اليابانية من أفضل المدارس المصرية، مستعرضا نظام التعليم داخلها وآليات التطبيق العملي وتنفيذ الأنشطة بمفهومها التربوي.

إدراج الواجبات المنزلية على المنصة

ووجه وزير التعليم بتطوير المنصة الرئيسية للموقع الخاص بنظام إدارة التعليم للمدارس المصرية اليابانية، والعمل على المراجعة الدقيقة واللغوية للفيديوهات المتضمنة للمنهج والتأكيد على أن تتضمن فيديوهات تفاعلية، فضلا عن إدراج الواجبات المنزلية والاختبارات الأسبوعية بها بشكل أكثر جذبا للطلاب، مشيدًا باحتوائها على أنشطة استباقية قبل الحصة وتحضير الطالب للدرس قبل تلقيه بالمدرسة.

تنفيذ الأنشطة في المدارس اليابانية

كما شهد الاجتماع، استعراض نظام التعليم بجميع المراحل داخل المدارس المصرية اليابانية، وآليات التطبيق العملي وتنفيذ الأنشطة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أشرف سنجر: زيارة بلينكن لمصر ناجحة وتحمل هدفين أساسيين
التالى «القاهرة الإخبارية»: «الاحتلال الإسرائيلي» يجبر عائلات على إخلاء منازلها في جنين