أخبار عاجلة
بالريال والدولار.. سعر BMW i7 في السعودية 2024 -
إطلاق نار يستهدف حافلة للمستوطنين قرب جنين -
درجة الحرارة اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -
اليوم.. 3 مواجهات للمحترفين في أوروبا والخليج -

نجوم الفن يقدمون التعازي للفنان أمير شاهين لوفاة والد زوجته

نجوم الفن يقدمون التعازي للفنان أمير شاهين لوفاة والد زوجته
نجوم الفن يقدمون التعازي للفنان أمير شاهين لوفاة والد زوجته

سيطر الحزن على أسرة الفنان أمير شاهين بعد وفاة والد زوجته في الساعات الماضية، وتحولت صفحات نجوم الفن لدفاتر عزاء لمواساة الفنان أمير شاهين وزوجته، على رأسهم الفنان عمرو محمود ياسين الذي أعلن خبر الوفاة، والفنانة عبير صبري، والفنانة منة فضالي والفنان إيهاب فهمي.

نجوم الفن يعزون الفنان امير شاهين لوفاة والد زوجته

بعد إعلان الفنان عمرو محمود ياسين خبر وفاة حما الفنان أمير شاهين، قدمت الفنانة منة فضالي التعازي لأسرة الراحل اللواء مصطفى جاب الله، وكتبت عبر صفحتها الرسمية على «فيسبوك»: «أتقدم بخالص التعازي والمواساة إلى أخوتي وأصدقائي الأعزاء، المنتج أحمد عبد العاطي والفنان أمير شاهين، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى، نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته».

12908118421725175129.jpg

3830883971725175124.jpg

الفنانة عبير صبري شاركت في عزاء والد زوجة الفنان امير شاهين وكتبت على صفحتها عبر «فيسبوك»: «البقاء لله والد زوجة المنتج أحمد عبد العاطي وزوجة الفنان أمير شاهين.. الله يرحمه ويغفرله ويدخله فسيح جناته ويصبر صديقاتي مها ومنه ويربط علي قلوبهم».

20163790671725175135.jpg

إيهاب فهمي ينعي حما الفنان أمير شاهين

وكتب الفنان إيهاب فهمي نعي لوفاة حما الفنان امير شاهين: «خالص التعازي إلى أخواتي الأعزاء، المنتج أحمد عبد العاطي والفنان أمير شاهين، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى».

وأضاف:«خالص العزاء إلى زوجته الكريمة الحاجة زينب والأبناء محمد ومنار وماجد ومحمود ومها ومنه جاب الله في وفاة والدهم الغالي، نسأل الله أن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون».

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "واللا": غالانت اتصل بنظيره الأمريكي وأبلغه بأن إسرائيل ستنفذ عملية في لبنان قبل دقائق من وقوعها
التالى تعرف على موعد مباراة الزمالك أمام الشرطة الكيني اليوم في الكونفدرالية الأفريقية