أخبار عاجلة
أسعار الذهب في الصاغة اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 -
حالة الطقس اليوم الجمعة في مصر.. العظمى 39 درجة -

استبعاد رئيس لجنة والمراقب الأول بالثانوية العامة بالفيوم.. اعرف التفاصيل

استبعاد رئيس لجنة والمراقب الأول بالثانوية العامة بالفيوم.. اعرف التفاصيل
استبعاد رئيس لجنة والمراقب الأول بالثانوية العامة بالفيوم.. اعرف التفاصيل

الدكتورة أمانى قرنى وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم

أحمد وفدي

أخطأ مراقبين امتحانات الثانوية العامة بمدرسة عزة زيدان الثانوية بمحافظة الفيوم، وذلك بقيامهم توزيع أوراق الأسئلة المخصصة لطلاب اللغات على طلاب العربي وكذلك قيامهم بتوزيع الأوراق المخصصة لطلاب العربي على طلاب اللغات، عقب ذلك قام الطلاب بتوضيح هذا الخطأ لهم وتم، وإعادة توزيع الأوراق ومنح الطلاب وقت إضافي تعويضًا لهم عما حدث.

وأكدت الدكتورة أماني قرني، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، في تصريحات لها، أن ما حدث هو قيام المراقبين بتبديل الورق وتوزيع ورق الأسئلة الخاص بطلاب اللغات على طلاب العربي والعكس، الأمر الذي تم على غراره تجميع الأوراق من الطلاب والاستعانة بمركز التوزيع لتدارك العجز، كما تم تعويض الطلاب بوقت إضافي يضاهي الوقت الذي استغرقه هذا الخطأ في توزيع ورق الأسئلة واستعادتها مرة أخرى.

وأشارت مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم، إلى أنها قامت بإبلاغ غرفة العمليات بالوزارة مُوضحة أنه تم اتخاذ قرار فوري باستبعاد رئيس اللجنة والمراقب الأول واستبدالهم بآخرين، مُؤكدة أنها تتابع سير الامتحانات على مدار اليوم ولن تسمح أبدًا بتلك هذه الأخطاء خاصة أن كل المواد القادمة تضاف للمجموع ولا يمكن تجاهل اي من هذه الأخطاء وذلك لتوفير كافة الأجواء المناسبة للطلاب وإعطائهم حقوقهم في الامتحانات وتذليل كافة العقبات التي يمكن أن تواجههم خلال الامتحانات.

يُذكر أن طلاب الثانوية العامة بمحافظة الفيوم، كانوا يؤدون اليوم الأربعاء 12 يونيو امتحان العربي وامتحان اللغات وذلك بعد أن بدأ مارثون امتحانات الثانوية العامة منذ أمس.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شيرين عادل تروج لمسلسل تيتا زوزو (فيديو)
التالى قطع الكهرباء واعتصام في الظلام داخل نقابة الصحفيين.. أزمة تنفيذ الأحكام القضائية تتفاقم