أخبار عاجلة

رئيس شركة السوبر جيت يكشف مسار الرحلات اليومية لمدينة العلمين الجديدة 

رئيس شركة السوبر جيت يكشف مسار الرحلات اليومية لمدينة العلمين الجديدة 
رئيس شركة السوبر جيت يكشف مسار الرحلات اليومية لمدينة العلمين الجديدة 

كشف اللواء حسن الليثي، رئيس شركة السوبر جيت، تفاصيل الرحلات اليومية التي يتم تنظيمها لمهرجان العلمين الجديدة، الذي تنظمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، موضحًا أن هذه الرحلات تأتي في إطار حرص وزارة النقل على المشاركة في الفعاليات المهمة للترويج لواحدة من أهم المدن الجديدة التي بنتها الدولة المصرية مؤخرًا.

مسار الرحلات اليومية 

وقال «الليثي» لـ «الوطن»، إن وزارة النقل، قررت توفير رحلتين من القاهرة إلى العلمين ورحلتين من الإسكندرية إلى العلمين، موضحًا أن رحلات القاهرة تتحرك من محطة عدلي منصور، على أن تتحرك الرحلة الأولى في تمام الساعة السابعة صباحًا إلى مدينة العلمين الجديدة وتعود في تمام الساعة الثامنة مساءً، على أن تتحرك الرحلة الثانية في تمام الساعة الرابعة عصرًا وتعود في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل.

وأضاف اللواء حسن الليثي، أن رحلات الإسكندرية تتحرك من محطة سيدي جابر، على أن تتحرك الرحلة الأولى في تمام الساعة الثامنة صباحًا إلى مدينة العلمين الجديدة وتعود منها في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتتحرك الرحلة الثانية في تمام الساعة الخامسة عصرًا وتعود منها في تمام الساعة الثانية صباحًا بعد منتصف الليل.

توفير أفضل الخدمات المميزة

وأكد رئيس مجلس إدارة السوبر جيت، إن أتوبيسات السوبر جيت مُهجزة لنقل الركاب، وتوفير أفضل الخدمات المميزة لهم، موضحًا أن الرحلات الصباحية تستهدف إتاحة الفرصة لرواد مدينة العلمين الجديدة الاستمتاع بالمناطق الشاطئية، أما الرحلات المسائية تستهدف رواد المدينة لحضور الحفلات الغنائية المتنوعة، لافتًا إلى أن الرحلات يتم تنظيمها يوميًا.

وأشار اللواء حسن الليثي، أن الحجز مُتاح بأكثر من وسيلة سواء الموقع الإلكتروني للسوبر جيت حيث يمكن الدخول عليه من خلال الهاتف المحمول أو أجهزة الكمبيوتر، أو الحجز من خلال مكاتب الشركة بالقاهرة.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حقيقة تعاقد الهلال السعودي مع خالد الغنام
التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة