أخبار عاجلة
خالد ناجح يكتب: كلام مصري -
أشرف غريب يكتب: في مئوية ميلاد فؤاد المهندس -

ختام فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الرابع للاتصالات بالأكاديمية العسكرية المصرية

ختام فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الرابع للاتصالات بالأكاديمية العسكرية المصرية
ختام فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الرابع للاتصالات بالأكاديمية العسكرية المصرية

اختتمت فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الرابع للاتصالات «ITC Egypt 2024»، ومسابقة الابتكارات العلمية في دورتها الثالثة «ISEC 2024»، بمشاركة العديد من طلبة الجامعات المصرية، والخبراء المتخصصين في المجالات العلمية والتكنولوجية من مختلف دول العالم، التي استمرت فعاليتهما على مدار عدة أيام بالأكاديمية العسكرية المصرية.

وشملت الأنشطة عقد عدد من الجلسات الحوارية وورش العمل، ومناقشة أحدث الأبحاث العلمية، بهدف إتاحة الفرصة للمشاركين لتبادل الرؤى والأفكار العلمية للمساهمة في إثراء العمل البحثي العلمي، والارتقاء بمستوى العلم والمعرفة.

وفي ختام المؤتمر، نقل اللواء أركان حرب ياسر الطودي، قائد قوات الدفاع الجوي، تحيات وتقدير الفريق أول عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، للمشاركين في المؤتمر من مصر ومختلف دول العالم، مؤكدًا حرص القوات المسلحة على الاهتمام بالبحث العلمي، وتنمية الابتكارات للاستفادة منها في شتى المجالات العلمية والتكنولوجية، بما يساهم في تحقيق التنمية الشاملة بالدولة.

وجرى تكريم الفائزين بالمراكز الأولى في المؤتمر العلمي الدولي للرابع للاتصالات، ومسابقة الابتكارات العلمية.

" title="YouTube video player" frameborder="0">

وأعرب المشاركون عن عميق شكرهم وامتنانهم لما تقدمه القوات المسلحة من دعم وتنظيم لهذا الحدث العلمي المهم، وتطلعهم أن تشهد المرحلة المقبلة المزيد من المؤتمرات العلمية والبحثية.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل الإخباري يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى من الفصل إلى الوقف.. تخفيف عقاب موظف تغيب عن العمل 156 يوما متصلة