أخبار عاجلة
هنا الزاهد في مقدمة برومو مسلسل "إقامة جبرية" -
بالدعاء.. تامر حسني يدعم شعب لبنان -

التنمية الصناعية يخصص 900 مليون جنيه لـ "تساهيل" ...

التنمية الصناعية يخصص 900 مليون جنيه لـ "تساهيل" ...
التنمية الصناعية يخصص 900 مليون جنيه لـ "تساهيل" ...

05:24 م - الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

بنك التنمية الصناعية يمنح قرض معبرى بقيمة 900 مليون جنيه لشركة تساهيل للتمويل ذلك لدعم المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بالتعاون مع شركة جي بي كابيتال للاستثمارات المالية التي قامت بدور المرتب والمدير والمروج للقرض بالتعاون مع البنك.

5446.jpg

قام  بنك التنمية الصناعية بمنح قرض معبرى بقيمة 900 مليون جنيه لشركة تساهيل للتمويل، الرائدة في مجال التمويل الأصغر في مصر، وإحدى شركات مجموعة MNT حالا وذلك في خطوة جديدة تؤكد التزام البنك بدعم الاقتصاد الوطني ، وتعزيز الشراكات التي تخدم المشروعات الناشئة، وتدعم مسيرة  التنمية المستدامة وبما يتماشى مع رؤية مصر 2030.

 ساهم هذا التمويل فى إقراض 126 الف مشروع صغير ومتناهى الصغر ، يمثل السيدات نسبة 57 % من المسفيدين ، بما يعكس رؤية واستراتيجية البنك لتعزيز دور المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر كقاطرة للنمو الاقتصادي، وسعيه المستمر لتوفير حلول تمويلية مبتكرة تسهم في خلق فرص عمل جديدة،وتقليل معدلات البطالة، ودفع عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية مع التركيز على التمكين الاقتصادى ودعم المراة.

كما يعكس هذا التعاون رؤية بنك التنمية الصناعية في دمج المشروعات المتناهية الصغر في القطاع الرسمي، مما يساهم في بناء اقتصاد قوي وشامل،

تجدر الإشارة الي ان مدة القرض تستمر لحين قيام الشركة بإتمام إجراءات توريق جزء من محفظة العملاء مما يتيح معها زيادة فرص تمويل أكبر  لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة في مختلف المحافظات، بما يضمن انتشار الفائدة والوصول إلى أكبر عدد ممكن من المستفيدين. من خدمات التمويل، وتعزيز دور المؤسسات المالية في دعم التنمية المجتمعية عبر تقديم حلول تمويلية مرنة تلبي متطلبات رواد الأعمال في جميع أنحاء البلاد.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الوزراء: الحكومة ملتزمة بتطبيق سياسة سعر الصرف المرن بالتنسيق مع البنك المركزي
التالى بنك التنمية الصناعية يمنح قرض معبرى بقيمة 900 مليون جنيه لشركة تساهيل للتمويل