أخبار عاجلة
قرار من بنك المغرب بخصوص سعر الفائدة الرئيسي -

تامر ناصر رئيسًا تنفيذيًا لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

تامر ناصر رئيسًا تنفيذيًا لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري
تامر ناصر رئيسًا تنفيذيًا لشركة سيتي إيدج للتطوير العقاري

أعلنت شركة سيتي إيدج للتطوير العقاري- عن تعيين المهندس تامر ناصر، في منصب الرئيس التنفيذي، يأتي ذلك في إطار حرص مساهمو الشركة على دعم الفريق التنفيذي بأفضل الخبرات ولكوادر في القطاع العقاري، لمواصلة دورها في دعم مسيرة التنمية العمرانية في مصر من خلال إنشاء وتطوير مشروعات متكاملة تحقق قيمة مضافة للقطاع.

يأتي اختيار المهندس تامر ناصر، لمنصب الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج، خلفًا للسيد/ محمد الدهان، والذي تقدم باستقالته في أغسطس الماضي، بعدما قاد الشركة خلال السنوات الماضية لتحقيق زيادة في المبيعات لتصل إلى 38 مليار جنيه بنهاية عام 2023، ووجه مجلس إدارة الشركة الشكر لـلسيد/ محمد الدهان على جهوده خلال فترة توليه.

بمسيرة مهنية متميزة تمتد لأكثر من 33 عامًا، يعتبر المهندس تامر خبيرًا رائدًا في إدارة المشاريع ولديه مجموعة متنوعة من الخبرات. بدأت رحلته في مجال العقارات عام 2008 عندما انضم إلى شركة إعمار مصر كمدير لضمان الجودة ومراقبة. بعد ذلك، تولى مهام قيادية في شركة إعمار مصر ومجموعة إمكان للتطوير العقاري، قبل أن يتولى منصب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي في شركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير في عام 2020.

المهندس تامر هو خريج كلية الهندسة من جامعة القاهرة (1991) ويتمتع بخبرة عميقة في مجالات البناء وإدارة المشروعات، والنفط والغاز، والعقارات. تشمل تجربته المهنية أدوارًا رئيسية في منظمات مرموقة مثل المقاولون العرب، والتحالف الفرنسي لخط مترو الانفاق التاني بالقاهرة، وشلمبرجير، والخرافي للمقاولات. بالإضافة إلى كفاءاته الفنية، يحمل المهندس تامر درجة الماجستير في إدارة الأعمال وشهادات متعددة من هيئات مرموقة في مجالات الجودة والهندسة والإدارة.

ويستهدف المهندس تامر ناصر، بعد توليه منصب الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدج، استكمال تطوير وتسويق وبيع وإدارة المشروعات الضخمة بمدن الجيل الرابع وأبرزها مشروع “زاهية” بمدينة المنصورة الجديدة، ومشروعات “ابراج نورث ايدج”، و “ابراج ذا جيت”، و”مزارين”، و”الابراج الشاطئية” و “نورث ايدج كاباناس”، و”الداون تاون” والحي اللاتيني” بمدينة العلمين الجديدة، و”مشروع الحي السكني الثالث”، و”مشروعات المقصد”، و”مشروع الحي السكني الخامس”، و”مشروعات نيو جاردن سيتي” بالعاصمة الإدارية الجديدة، ومشروعات مثلث ماسبيرو ، وغيرها من المشروعات السكنية والإدارية بغرب و شرق القاهرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موظفو البنك الأهلي الكويتي – مصر يشاركون في قوافل مؤسسة إبراهيم بدران الطبية للأطفال بمحافظة البحيرة
التالى بالشراكة مع مؤسسة ڤودافون مصر لتنمية المجتمع مبادرة «المنفذ» تختتم فعاليات النسخة الثانية من حملة «مدرسة السعادة»