أخبار عاجلة

أحمد عيسى: الوساطة في مدخرات المجتمع عمل نبيل ...

أحمد عيسى: الوساطة في مدخرات المجتمع عمل نبيل ...
أحمد عيسى: الوساطة في مدخرات المجتمع عمل نبيل ...

10:42 ص - الجمعة 20 سبتمبر 2024

أعرب أحمد عيسى نائب رئيس بنك مصر، عن سعادته صدور قرار دولة رئيس الوزراء دكتور مصطفى مدبولي، بناءً على ترشيح محافظ البنك المركزي المصري،  حسن عبدالله، بإختياره عضو مجلس إدارة تنفيذي ونائباً للرئيس بمجلس إدارة بنك مصر، مسؤولا عن جانب الإيرادات بقوائمه المالية المجمعة و ما يؤثر فيها من أنشطة و قطاعات.

5446.jpg

كما أعرب عيسى عن سعادتة بالعودة للعمل في البنوك. مضيفا " الوساطة في مدخرات المجتمع عمل يفخر به اي شخص و بنك مصر و شركاته التابعة في طليعة المؤسسات التي تقوم بهذه الخدمة الجليلة في الاقتصاد".

وقال عيسى "لقد فضلت الانضمام لفريق القيادة لمجموعة بنك مصر لما يتمتع به من القدرة الأكبر على إحداث الأثر، و الفرصة الأعظم لتحقيق الانجاز اللذين تستحقهما هذه الصناعة الحيوية، و لا يضاهى مجموعة بنك مصر في ذلك، على مستوى الاسواق الناشئة في العالم، الا عدد محدود جداً من المؤسسات".

ووجه أحمد عيسى التحيه لكافة العاملين في مجموعة بنك مصر و اتطلع للعمل معهم و ان انضم لأسرتهم، نبني سويا على نجاحاتكم تحت قيادة المصرفي القدير، محمد الأتربي .. عضوا في فريق المصرفي القدير، هشام عكاشة، الرئيس التنفيذي.. نعظم معاً العائد على حقوق مالكي مؤسستنا الوطنية العريقة، و نعظم قيمة إنتاجيتنا للمستويات التي نستحقها .. نقدم لعملائنا في مصر و الخارج ما يستحقونه من منتجات مالية و ادخارية، و نوفر للخزانة العامة للدولة ما تستحقه من تمويل.

‏كما اعرب عن خالص الشكر لزملائه وقياداته في الوظائف السابقة في مجموعة البنك التجاري الدولي و CI Capital على ما حققناه سويا من إنجاز وأثر، هما اللذان أديا لان أتمتع بشرف الترقي لهذا المنصب الرفيع. 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 20-9- 2024.. وعيار 21 يسجل 3510 جنيه
التالى أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024