أخبار عاجلة
تطورات إصابة نجم مانشستر السيتي.. تفاصيل -

رئيس الوزراء يتابع مع وزير الإنتاج الحربى ملفات عمل الوزارة

رئيس الوزراء يتابع مع وزير الإنتاج الحربى ملفات عمل الوزارة
رئيس الوزراء يتابع مع وزير الإنتاج الحربى ملفات عمل الوزارة

عقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اجتماعًا مع المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي، لمتابعة ملفات عمل الوزارة.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد عقد اجتماعا مع محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، صباح اليوم، لمتابعة انتظام سير العمل بمؤسسات التعليم قبل الجامعي مع بدء العام الدراسي الجديد 2024/2025.

ملفات عمل وزارة الإنتاج الحربي

وأكد رئيس الوزراء أن الدولة المصرية تولي اهتماماً كبيراً بتوفير مختلف المتطلبات اللازمة لتطوير قطاع التعليم قبل الجامعي، لكونه يرتبط بتشكيل وبناء عقل النشء المصري، وصقل مهاراته؛ على النحو الذي يؤهله لمرحلة التعليم الجامعي ثم سوق العمل.

اقرأ أيضا

عرض وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على رئيس الوزراء عدداً من المقترحات والمطالب التي من شأنها تحسين وتطوير العملية التعليمية في عددٍ من المدارس، مثل تغيير جانب من الأثاث المدرسي وعدد من التجهيزات الأخرى، مؤكداً أن المدرسين يعملون حالياً في مناخ عمل جيد، وكذا الأمر فيما يتعلق بأولياء الأمور، كما يتم متابعة القرارات والترتيبات التي يتم اتخاذها أولاً بأول سعياً للوصول إلى الصورة المأمولة للمنظومة التعليمية.

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ارتفاع أسعار الذهب اليوم.. وجرام الذهب 21 يرتفع 95 جنيها
التالى مفاجأة في تحقيقات النيابة بواقعة سرقة مبلغ مالي من سيارة شركة أدوية بكرداسة