أخبار عاجلة

«أرسل صورا إباحية لابنتي».. أقوال والد خديجة ضد الشيخ صلاح الدين التيجاني أمام النيابة

«أرسل صورا إباحية لابنتي».. أقوال والد خديجة ضد الشيخ صلاح الدين التيجاني أمام النيابة
«أرسل صورا إباحية لابنتي».. أقوال والد خديجة ضد الشيخ صلاح الدين التيجاني أمام النيابة

استمعت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية لأقوال والد الفتاة خديجة في اتهامها للشيخ صلاح الدين التيجاني بالتحرش بابنته وإرساله صورا إباحية وجنسية لها.

والد خديجة خالد يتهم الشيخ صلاح الدين التيجاني بإرسال صور إباحية لابنته على فيسبوك

وقال والد الفتاة إنه طبيب مخ وأعصاب، وتعرف عليه في 2002، عن طريق مريض كان يتابع حالته عنده، وعقب ذلك صار هناك علاقة بينهما، وبدأت ابنته التي كانت طفلة تذهب إليه في زاوية التيجاني لتلقى دروس دينية.

واتهم والد خديجة الشيخ بالتحرش بابنته بإرسال صور إباحية ورسائل مخلة بالآداب على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

تفاصيل اتهام خديجة خالد للتيجاني بالتحرش

ادعت فتاة تدعى خديجة عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي تحرش التيجاني بها وقالت فيه: «إلى جميع أولئك الذين يتابعون صلاح الدين التيجاني من الأصدقاء إلى العائلة المقربة والعائلة الممتدة، كل ما يمكنني قوله هو حسب الله ونعم الوكيل وربنا يغفر لي على العمين الذي كنت فيه و أنا صغيره لحد ما كبرت، من فضلك! كونوا على درايه به ، لقد دمر حياتي، ما زلت أتعافى من الصدمات التي سببها لي بشكل مباشر وغير مباشر».
وتابعت: «أدعو الله أن تصدقني عائلتي المقربة على الأقل بعد إخبارهم عدة مرات ولكنهم ما زالوا يستمرون في متابعته بشكل أعمى، لسوء الحظ اختاره أقرب الناس إلي على تجربتي الحياتية المؤسفة للغاية معه»،، وتابعت أنه ارسل لها صور إباحية على الدردشة بينهما في 2016، عندما كان عمرها 21 عامًا متبوعة برسالة جنسية.

وصف الصورة التي أرسلها التيجاني

ووصفت الفتاة الصورة بأنها لشخصين عاريين ومتبوعة بنص مشتاق و قالت : «لسوء الحظ، لقد صدمت لأنني مسحت الصورة على الفور في حالة عدم تصديق، أتمنى لو لم أفعل ذلك لأنني كان بإمكاني رفع دعوى قضائية ضده كمتحرش جنسي، كان هذا يسمى بالشيخ ، شخصية الأب بالنسبة لي، استغرق الأمر مني 7 سنوات من العلاج حتى يومنا هذا لأتمكن من المرور بالحياة دون أن يؤثر علي بالطريقة التي دمر بها حياتي إلى الأبد، ويدعي هذا الرجل أنه زمن القطب مما يعني أعلى رتبة للشيخ أو الإنسان بعد النبي محمد، يجب إطاعة أوامره، وليس التفاوض، فهو يعرف القدر والمصير، وعدم اتباعه سيؤدي إلى الجحيم، لسوء الحظ هذا ما تعتقده عائلتي لأن هذا ما صوره لعائلتي منذ عام 2007».
وقالت الفتاة : «أقنعني هذا الرجل منذ أن كان عمري 8 سنوات أنه من المفترض أن أتزوج من ابنه عن طريق التقصير، يدعي هذا الرجل أنه يعرف المصائر والمصائر ويجب أن نطيعه دون أن يكون لدينا رأي وإلا سنطرد من مجموعته (CULT) منذ عام 2015 أجبرني على بدء محادثات لمدة 3 سنوات من حياتي مع ابنه، وطلب مني عدم إخبار ابنه عن خطة زواجه لمدة 3 سنوات من حياتي بينما في نفس الوقت يتحدث معي بشكل غير لائق من خلال النصوص، فقط لغسل دماغه من قبل هذا الشخص. ليس ذلك فحسب ولكن لاكتشاف بعد 3 سنوات من خطته الرئيسية أن ابنه قد انخرط في شخصا آخر، كنت في حيرة شديد، كيف يعرف الشيخ "صلاح" القدر، ويسيطر على حياتي ».
وقالت : «كانت هذه نقطة الانهيار بالنسبة لي، أنه مجرد متلاعب رئيسي، وكل ذلك ليس سوى كذبة، وفوق ذلك فهو متحرش جنسي ومشتهي جنسيا للأطفال، لن أكشف عن جميع الرسائل بيننا، لكن فيما يلي بعض النصوص التي أرسلها لي، منذ أن كان عمري 7 سنوات، ليس أنا فقط ولكن عائلتي بأكملها وعائلتي الممتدة. لقد غزا هذا الرجل حياتي بعمق لدرجة أنه اتخذ خيارات حياتنا اليومية لمدة 21 عاما حتى خرجت من هذه الطائفة بعد الذهاب إلى العلاج من الصدمات الشديدة ». 

تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق موعد أذان الفجر الأحد 22-9-2024 بمحافظات مصر وفقا لمواقيت الصلاة
التالى ماذا حدث في أسوان؟.. وزير الصحة يكشف تفاصيل أزمة النزلات المعوية