أخبار عاجلة
مسلسل العميل الحلقة 26 شاهد -

آراء الشيخ صلاح التيجاني الدينية الشاذة المتهم بالتحرش بالنساء

آراء الشيخ صلاح التيجاني الدينية الشاذة المتهم بالتحرش بالنساء
آراء الشيخ صلاح التيجاني الدينية الشاذة المتهم بالتحرش بالنساء

انتشر الحديث بكثرة عن الشيخ صلاح التيجاني المتهم بالتحرش بفتاة صغيرة واثنين آخرين؛ حيث اتهمته تلك الفتاة بمحاولة التحرش بها في مكان اقامته فضلا عن إرسال صور لها غير أخلاقية

آراء الشيخ صلاح التيجاني الدينية

نشر الشيخ عبدالله رشدي باحث الدعوة بوزارة الأوقاف، عبر صفحتها بعض الآراء التي أطلقها صلاح التيجاني، ووصفها البعض بأنها شاذة، وهي على النحو التالي:

- ربنا اسمه محمد ومحمود: وهذا من الكذب على الله، فالله لم يخبرنا أن "محمد" و"محمود" من أسمائه.
- نبينا محمد هو نور الله الذاتي: وهذه عقيدة ضالة مارقة تُسمى عقيدة "الانبثاق" بمعنى أن سيدنا محمد انبثق من الذات الإلهية.
- سيدنا محمود لا يموت! هو حيٌّ لا يموت: وهذا تكذيب للقرآن الذي أخبرنا بموت رسول الله:
- سيدنا محمد ليس له جسد! هو روح فقط! وهذا أضل ما قاله مخلوق في حق سيدنا محمد.
- سيدنا محمد ليس مخلوقًا: وهذا تكذيب للقرآن الذي أخبرنا أن رسول الله يأكل ويشرب ويتزوج وأنه بشر مثلنا.
- المشايخ لهم شيء من أخلاق الله، فلا يجوز لك أن تحب أحدًا مع شيخك، لا تُشركْ بحب شيخك أحدًا: كلام قبيح، فنحن نحب كل أولياء الله في نفس الوقت ولم يعلمنا رسول الله أن يُحبَّ أحدُنا شخصًا واحدا يجعله شيخًا له ثم لا يحب معه أحدًا آخر.

صلاح التيجاني

تحقيقات النيابة في قضية صلاح التيجاني

بعد أن أمرت النيابة بالقبض عليه، كشفت تحقيقات النيابة عن العديد من المفاجآت في قضية الشيخ صلاح التيجاني بالتحرش بسيدتين آخرتين  تقدمتا ضده ببلاغ تتهمانه بالتحرش بهما أيضا.

استمعت النيابة لأقوال الضحيتين الجديدتين حول كيفية تعرضهما للتحرش من صلاح التيجاني وقالت كل منهما انها كانت تتردد عليه في الزاوية التيجانية في إمبابة لحضور دروس دينية وانه كان يتحرش بهما خلال حضورها او من خلال المحادثات الشات بينهما.

أقوال صلاح الدين التيجاني أمام النيابة

نفى الشيخ صلاح الدين التيجاني ردا على اتهامه بالتحرش بفتاة تدعى خديجة خالد ادعاءات الفتاة في منشورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أنها تعاني من مرض نفسي وادعاءاتها غير صحيحة بالمرة.

وقال إنه حرر محضرًا ضد الفتاة ووالدها الدكتور خالد بسيم جراح المخ والاعصاب يتهمهما فيه بالسب والقذف والتشهير به من خلال ما نشره كل منهما عبر فيس بوك ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدا أن ما صدر من خديجة ووالدها لم يكن الا للانتقام منه خاصة بعدما رفض زواج الفتاة من ابنه حيث كان اوهمها بتزويجها منه منذ عدة سنوات وعندما علم بمرضها النفسي رفض زواجهما فخرجت الفتاة بتلك الادعاءات الخاصة بتحرشه بها.

واستطرد التيجاني قائلا: إن والد خديجة أيضا قرر الانتقام منه؛ حيث إنه كان دائم الخلافات مع زوجته ويقوم بتطليقها ثم يلجأ الى التيجاني للتدخل والإصلاح بينهما وردها لعصمته، وأضاف صلاح التيجاني انه عندما تكررت مرات الطلاق بين والد خديجة وزوجته قرر عدم التدخل فيما بينهما مرة أخرى ما دفعه للانتقام منه.

وبدأت جهات التحقيق في الجيزة التحقيق مع أطراف أزمة الشيخ صلاح الدين التيجاني بعدما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية حول اتهام فتاة له بالتحرش بها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق إخلاء سبيل صلاح التيجاني.. كواليس 18 ساعة قضاها شيخ المشاهير في نيابة الجيزة
التالى وزير الخارجية: مصر قادرة على الدفاع عن مصالحها في قضية سد النهضة