أخبار عاجلة

المرتب يوم الأحد.. تعرف على أماكن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

المرتب يوم الأحد.. تعرف على أماكن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024
المرتب يوم الأحد.. تعرف على أماكن صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024

بدأت وزارة المالية صرف رواتب شهر سبتمبر لكافة العاملين بالجهات الإدارية للدولة، وذلك بدءً من يوم الأحد المقبل 22 سبتمبر، وكان بعد قرار تبكير موعد صرف الرواتب، وفق بيان سابق لها.

مرتبات شهر سبتمبر

سيتم إتاحة مستحقات رواتب الموظفين في ماكينات الصراف الأولي التابعة للبنوك بداية من يوم الأحد، ليتم سحبها على مدار 24 ساعة، بالنسبة لصرف مرتبات سبتمبر يتيح للموظفين صرف مستحقاتهم من خلال ماكينات الصرف الآلي المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، أو التوجه إلى فروع البنوك المختلفة في المحافظات، وقد طالبت المالية من الموظفين عدم التكالب والزحام على ماكينات الصراف الآلي، خاصة أن المرتبات ستكون متاحة في أي وقت اعتبارًا من تاريخ بدء الصرف المحدد لكل الجهات الإدارية.

كما توفر مكاتب البريد المصري خدمات صرف مرتبات سبتمبر لتسهيل ذلك المواطنين.

اقرأ أيضا

موعد صرف مرتبات شهر سبتمبر

يستعد الموظفون لصرف مرتبات شهر سبتمبر 2024، بدءا من يوم 22 سبتمبر، بدلا من الموعد المعتاد الذي كان مقررًا في يوم 26 من الشهر نفسه، ومن المقرر صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 على مدار 5 أيام، حيث تنتهي يوم 27 سبتمبر، والمتأخرات أيام 8، 9، 10 سبتمبر الجاري.

وجاء صرف مرتبات شهر سبتمبر بعد إعلان وزارة المالية، عن تبكير صرف مرتبات شهري أغسطس وسبتمبر 2024، وذلك امتدادًا لإجراءات تبكير صرف مرتبات أشهر مايو ويونيو ويوليو، وحددت موعد صرف مرتبات سبتمبر  يوم الأحد  22 سبتمبر ويستمر على مدار 5 أيام حتى 27 سبتمبر لكافة الموظفين والعاملين بالوزارات والهيئات الحكومية.

مرتبات شهر سبتمبر 2024

ويبلغ عدد ماكينات الصراف الآلي نحو 25 ألف ماكينة منتشرة على مستوى الجمهورية تعمل على تقديم خدمات السحب والإيداع لكافة العملاء باستخدام بطاقات الدفع أو المحافظ الذكية.
وأتاحت الوزارة العديد من الأماكن التي يمكن للمواطنين العاملين في الدولة صرف مرتبات شهر سبتمبر 2024 من خلالها، وكانت أماكن الصرف المحددة كالآتي:

  • ماكينات الصراف الآلي ATM.
  • فروع البنوك المختلفة.
  • البريد المصري.
تابع أحدث الأخبار عبر google news

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق «عقد عرفي وسيارة وإيصالات أمانة».. ضبط مرتكبي واقعة التعدي على صاحب قاعة أفراح بالفيوم
التالى بعد فتحه بساعات.. رابط مباشر لـ تقليل الاغتراب المرحلة الثالثة