أخبار عاجلة
Amazon Launches AI Assistant to Help Online Merchants Prosper -
هل البلح عدو أم صديق مرضى ارتجاع المريء؟ -

هل يغيب داني أولمو عن مباراة برشلونة وموناكو بدورى الأبطال؟.. تقارير تكشف

هل يغيب داني أولمو عن مباراة برشلونة وموناكو بدورى الأبطال؟.. تقارير تكشف
هل يغيب داني أولمو عن مباراة برشلونة وموناكو بدورى الأبطال؟.. تقارير تكشف

داني أولمو.. كشفت تقارير صحفية إسبانية طبيعة إصابة نجم برشلونة، ومدة غيابه المتوقعة، بعد إصابته في مباراة جيرونا فى بطولة الدوري الإسباني.

وحقق فريق برشلونة الفوز على جيرونا برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب "مونتيليفي"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

وسجل داني أولمو، هدفا في فوز برشلونة (4-1) على حساب جيرونا، على ملعب مونتيليفي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر الليجا.

داني أولمو.. ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الإسبانية: تعرض لأولمو للإصابة في الدقيقة 61، وغادر أرض الملعب، وشارك بدلا منه إريك جارسيا.

وبحسب صحيفة "سبورت"، فإن الوافد الجديد داني أولمو يعاني من كدمة بسيطة في ركبته.

مدة غياب أولمو عن الملاعب

وأضافت الصحيفة: "مدة غياب أولمو ستتراوح من 7 إلى 10 أيام، وبالتالي سيغيب عن مباراة موناكو في دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام الخميس المقبل".

ومن المقرر أن يخضع أولمو للفحص الطبي الدقيق، خلال الساعات المقبلة، لتحديد برنامجه العلاجي والتأهيلي المناسب للتعافي من الإصابة.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في دوري أبطال أوروبا

داني أولمو.. ويستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة قوية أمام موناكو الفرنسي، على ملعب "استاد لويس"، في مستهل مشوارهما ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" خلال الموسم الجاري 2024-2025.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة ضد موناكو في دوري أبطال أوروبا، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق هبوط أسعار الذهب اليوم الأربعاء في مصر بمحلات الصاغة
التالى الحر والرطوبة رجعوا تانى.. حالة الطقس اليوم الأربعاء في مصر 18- 9 -2024