أخبار عاجلة
عاجل.. حقيقة زيادة مصروفات الجامعات 2024 | خاص -

كم عدد أهداف إرلينج هالاند طوال مسيرته؟

كم عدد أهداف إرلينج هالاند طوال مسيرته؟
كم عدد أهداف إرلينج هالاند طوال مسيرته؟

إرلينج هالاند، الاسم الذي يرتبط بالأهداف، أصبح أيقونة كرة القدم الحديثة. يتمتع هذا المهاجم النرويجي بقدرة تهديفية هائلة جعلته محط أنظار العالم. في هذا التقرير، سنتعرف على عدد الأهداف التي سجلها هالاند طوال مسيرته الاحترافية وكيف أصبح أحد أفضل المهاجمين في العالم."

كم عدد أهداف إرلينج هالاند مع مانشستر سيتي هذا الموسم؟

من الممكن القول إن هالاند لم يحتاج إلى الكثير من الوقت للتكيف مع محيطه الجديد بعد انتقاله مقابل مبلغ كبير من المال من بوروسيا دورتموند.

ولم يسجل أي هدف في أول ظهور رسمي له في مباراة درع المجتمع أمام ليفربول، لكنه أظهر سريعا ما لديه في أول مباراة له في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدفين ضد وست هام.

ولكي يتأكد من أن منتقديه لن يكون لديهم أي ذخيرة على الإطلاق، تابع ذلك بسرعة بتسجيله ثلاثيات ضد كريستال بالاس، ونوتنغهام فورست، ومانشستر يونايتد قبل أن نصل إلى منتصف شهر أكتوبر.

581.jpg
 أهداف إرلينج هالاند 

لم يكن هناك ما يوقف هالاند في موسم 2022-23 حيث أنهى الموسم حاملاً العديد من الجوائز، سواء على مستوى النادي أو المستوى الفردي.

ولكن هل يستطيع تكرار هذا النجاح في موسم 2023-2024؟ تشير الدلائل الأولية بوضوح إلى أنه قادر على ذلك!

كم هدف سجل إرلينج هالاند مع بوروسيا دورتموند

وتوقع الكثيرون أن ينتقل هالاند إلى لايبزيج بعد تألقه مع ريد بول سالزبورج في النمسا، لكنه اختار الانتقال إلى دورتموند بدلاً من ذلك لأنه شعر أن لديه فرصة أفضل للمشاركة بشكل منتظم مع الفريق الأول هناك.

ومن الإنصاف أن نقول إن هذا كان قرارًا لن يندم عليه.

كان تسجيله لثلاثية في أول ظهور له بمثابة الطريقة المثالية لتقديم نفسه إلى الدوري الألماني وكان هالاند لا يمكن إيقافه في بعض الأحيان خلال فترة وجوده مع بوروسيا دورتموند.

وانتهى به الأمر إلى العثور على الشبكة 86 مرة مثيرة للإعجاب خلال 89 مباراة في جميع المسابقات.

سجل هالاند مع ريد بول سالزبورج

كانت الفترة التي قضاها في سالزبورغ قصيرة للغاية، ولكنها كانت حلوة.

انضم هالاند إلى النادي في يناير 2019 وغادره مرة أخرى بعد عام واحد. لكن ليس قبل تسجيله عددًا كبيرًا من الأهداف.

كانت بدايته بطيئة بعض الشيء حيث سجل هدفًا واحدًا في النصف الأول من موسمه، لكنه بعد ذلك انفجر حقًا في النصف الأول من موسم 2019-20.

سجل ثمانية أهداف في ست مباريات بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بينما أضاف 16 هدفاً آخر في الدوري النمساوي الممتاز، حيث تضمنت سلسلة أهدافه الرائعة ثلاثيات أمام جينت، وولفسبيرجر (مرتين)، وهارتبيرج، وبارندورف.

582.jpg
 أهداف إرلينج هالاند 

إحصائيات هالاند مع مولده وبراين

هالاند في مولدي

كان موسمه الأول مع الفريق النرويجي القوي هادئًا وفقًا لمعايير هالاند، لكن موسمه الثاني في مولده أعطى بالفعل لمحة عن إمكاناته الهائلة حيث سجل أرقامًا مزدوجة - وأكثر من ذلك.

وقد لفتت رباعيته أمام بران في سبتمبر/أيلول 2018 على وجه الخصوص انتباه متابعي اللعبة في جميع أنحاء العالم.

هالاند في براين

كان يسجل الأهداف من أجل المتعة على مستوى الناشئين وفي فريق برين 2، لكن الحياة على المستوى الأول أثبتت أنها صعبة إلى حد ما في البداية بالنسبة لصبي كرة القدم النرويجية المعجزة.

ومع ذلك، فقد بذل ما يكفي من الجهد لإقناع نادي مولدي بإمكانياته وكسب انتقاله إلى نادٍ أكبر.

أهداف هالاند مع النرويج

لقد ذكرنا بالفعل تلك الأهداف التسعة في كأس العالم للشباب تحت 20 عامًا، لكن هالاند كان مثيرًا للإعجاب بنفس القدر على مستوى الكبار.

لم يسجل أي أهداف في أول مباراتين له مع الفريق الأول في عام 2019، لكنه بدأ في التألق في العام التالي حيث سجل هدفين ضد أيرلندا الشمالية وحصل على ثلاثية ضد رومانيا.

سجل ثلاثية أمام جبل طارق في عام 2021 ثم ثنائية أمام السويد في عام 2022 حيث واصل إضافة المزيد إلى رصيده.

يبدو الأمر وكأنه مسألة وقت قبل أن يطيح بيورجن يوفي من عرش أفضل هداف في تاريخ النرويج، حيث سجل حامل الرقم القياسي الحالي 33 هدفًا في 45 مباراة.

إجمالي أهداف هالاند حسب النادي والبلد

سجل هالاند معظم أهدافه حتى الآن لصالح بوروسيا دورتموند خلال عامين ونصف العام قضاها في عملاق الدوري الألماني، لكن يبدو من المحتم أن يتجاوز هذا الرقم في مانشستر سيتي إذا قرر البقاء في ملعب الاتحاد لمدة موسمين أو ثلاثة مواسم أخرى بعد 2022-2023.

583.png
 أهداف إرلينج هالاند 

وعلى المستوى الدولي، ربما لا يحصل المهاجم على العديد من الفرص لإظهار ما يمكنه فعله في البطولات الكبرى مع استمرار معاناة النرويج خلال حملات التصفيات، لكن هذا لن يمنعه من تسجيل الأهداف أثناء تمثيل بلاده.

من السابق لأوانه أن نقول ما إذا كان ذلك سيكون كافيا للوصول إلى أرقام عظماء التاريخ مثل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي على المستوى الدولي .

فريقألعابالأهداف
مانشستر سيتي9690
بوروسيا دورتموند8986
ريد بل زالتسبورغ 2729
مولده5020
 براين160
النرويج3227
المجموع310252

قد يهمك أيضا..

هالاند يقود هجوم مانشستر سيتي أمام إنتر ميلان بدوري الأبطال

جوارديولا يثني على هالاند مع اقترابه من حاجز الـ100 هدف مع سيتي

ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز 2025.. صراع شرس بين هالاند وصلاح

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجامعة العربية تطالب بسرعة الاستجابة للأوضاع في السودان ودعم الأمن والسلام
التالى سيد معوض: كولر لن يفاجئ الزمالك والتشكيل معروف