أخبار عاجلة
صور | فعاليات اليوم الثالث لمعرض سيتي سكيب 2024 -

كاس العالم للفوتسال.. هشام الدكيك يعلن عن تغيير خطة اللعب أمام إيران

كاس العالم للفوتسال.. هشام الدكيك يعلن عن تغيير خطة اللعب أمام إيران
كاس العالم للفوتسال.. هشام الدكيك يعلن عن تغيير خطة اللعب أمام إيران

أعلن هشام الدكيك، المدرب الوطني للمنتخب المغربي لكرة القدم الصالة، عن اعتماد خطة لعب بديلة لمواجهة المنتخب الإيراني في دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم لكرة الصالة المقامة في أوزبكستان.

جاء هذا الإعلان في تصريح خاص لصحيفة “الصباح”، حيث أكد الدكيك على ضرورة البحث عن حلول جديدة في ظل الغيابات العديدة التي يواجهها المنتخب.

وأوضح الدكيك أن الغيابات الإجبارية لعدد من اللاعبين الأساسيين ستؤثر بشكل كبير على الأداء المعتاد للمنتخب، مما يستدعي تعديل الخطة التكتيكية.

وأضاف هشام الدكيك : “يجب أن نغير أسلوب لعبنا المعتاد، لأننا نواجه أحد أقوى المنتخبات في العالم. لا خيار أمامنا سوى اعتماد خطة بديلة لتحقيق هدفنا وهو التأهل إلى ربع النهائي للمرة الثانية على التوالي.”

وحول حظوظ المنتخب المغربي في المباراة، أكد الدكيك أن المواجهة ستكون صعبة على الفريقين، مشيراً إلى أن الإصابات التي يعاني منها المنتخب لن تجعله يستسلم.

وأضاف هشام الدكيك: “سنوظف كل إمكانياتنا الفنية والبدنية لهزيمة المنتخب الإيراني، بغض النظر عن امتلاكه للاعبين من الطراز الرفيع.”

وفي ختام تصريحه، وجه الدكيك نداء إلى الجماهير المغربية لدعم وتشجيع اللاعبين في هذه المباراة الحاسمة.

وأكد أن الإصابات حالت دون تقديم المنتخب لأداء قوي في دور المجموعات، معرباً عن أمله في أن يتمكن اللاعبون من تقديم مستوى أفضل في دور الثمن النهائي.

الجدير بالذكر أن المواجهة ستنطلق اليوم الخميس عند حدود الساعة الواحد والنصف زوالا بالتوقيت المغربي، وسيتم بثها على قناتي Bein sports HD5 و Arryadia TNT، مما يتيح للجماهير المغربية فرصة متابعة هذا الحدث الرياضي الهام.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزارة الصحة اليابانية: ارتفاع عدد البالغين من العمر 100 أو أكثر للعام الـ54 على التوالي
التالى سبورتنج لشبونة يثأر من بورتو ويهزمه بثنائية في الدوري البرتغالي