أخبار عاجلة
وفاة مشرف نشاط بأزمة قلبية داخل مدرستة بالشرقية -

الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي.. كولر من أجل إعادة «بيبو وبشير»

الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي.. كولر من أجل إعادة «بيبو وبشير»
الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي.. كولر من أجل إعادة «بيبو وبشير»

الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي 2024 .. ستشهد تحدي جديد للسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في القمة رقم 229 بين العملاقين.

ونستعرض لكم التقرير التالي، الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي.. كولر من أجل إعادة «بيبو وبشير».

الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي.. كولر من أجل إعادة «بيبو وبشير»

يأمل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، لإعادة مفارقة «بيبو وبشير» الشهيرة، في مباراة الأهلي والزمالك التي انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 6-1.

يذكر أن واجه كولر نادي الزمالك في 6 مناسبات من قبل بقيادة النادي الأهلي، قبل مباراة السوبر الأفريقي 2024 المرتقب، ونجح السويسري في الفوز بـ 5مباريات، بينما تلقى خسارة وحيدة.

البداية من يوم 28 أكتوبر من عام 2022، عندما انتصر النادي الأهلي على غريمه الزمالك في كأس السوبر المصري بهدفين دون رد.

بينما «الديربي» الثاني كان يوم 21 يناير عام 2023، في إطار منافسات مسابقة الدوري المصري، وانتصرت كتيبة كولر بثلاثية نظيفة.

أما في القمة الثالثة، وبالتحديد في الدور الثاني من الدوري الممتاز، وبالأخص في الثالث عشر من يوليو 2023، اكتسح الأهلي نظيره الزمالك برباعية مقابل هدف، في ليلة شهدت تألق النجم حسين الشحات.

اقرأ أيضًا: «أكثر من نصف مليار».. القيمة التسويقية بين الأهلي والزمالك قبل السوبر الأفريقي

 

وفي بطولة كأس مصر 2024، تمكن كولر من خطف مباراة الأهلي والزمالك  أو الأهلي ضد الزمالك لصالح المارد الأحمر بهدفين دون مقابل، في الثامن من مارس الماضي.

وجاءت سقطة كولر الوحيدة، في الخامس عشر من أبريل الماضي، أمام الزمالك ضمن منافسات الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2023/24، بهدفين مقابل هدف.

وفي المواجهة الأخيرة انسحب نادي الزمالك أمام غريمه الأهلي يوم 25 يونيو الماضي، لتذهب المباراة لصالح المارد الأحمر بهدفين نظيفين.

واستطاع كولر أن يصل إلى شباك الزمالك في 14 مناسبة، خلال 6 مباريات فقط مع النادي الأهلي، بينما تلقت شباك المارد الأحمر أمام الغريم 3 أهداف فقط.

ويسعى كولر في الظفر بالانتصار السادس خلال مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024، ليصل لنتيجة 6-1 ويُعيد مفارقة «بيبو وبشير» الشهيرة.

336.jpg
الأهلي ضد الزمالك في السوبر الأفريقي.. كولر من أجل إعادة «بيبو وبشير»

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي 2024 سيكون يوم الجمعة، 27 سبتمبر،  على أراضي السعودية، وبالأخص في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويحتضن ملعب «المملكة أرينا» معقل نادي الهلال السعودي بمدينة الرياض، مباراة الأهلي ضد الزمالك ضمن منافسات السوبر الأفريقي 2024.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شعبة الأدوية تكشف عن كيفية الحصول على الأصناف الناقصة بالأسواق (فيديو)
التالى لمدة ساعتين.. اليوم انقطاع الكهرباء عن 5 مناطق فى قنا