أخبار عاجلة
تعرف على أعراض الربو -
الاحتلال يواصل غاراته العنيفة على لبنان.. تفاصيل -
خبير: إسرائيل تخرق القانون الدولي بشكل متواصل -

تحذير عاجل من المياه بالمحافظات: فيها فيروس قاتل.. والحكومة تكشف التفاصيل

تحذير عاجل من المياه بالمحافظات: فيها فيروس قاتل.. والحكومة تكشف التفاصيل
تحذير عاجل من المياه بالمحافظات: فيها فيروس قاتل.. والحكومة تكشف التفاصيل

أوضحت شركة مياه الشرب بالقاهرة في بيان رسمي صادر اليوم، حقيقة ما تم تداوله حول تلوث مياه الشرب. ونفت الشركة بشكل قاطع صحة هذه الشائعات المنتشرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن المياه المتوفرة آمنة تمامًا وصالحة للاستخدام، وتتماشى مع جميع المواصفات القياسية.

كما دعت الشركة المواطنين إلى تجاهل تلك الشائعات التي تهدف إلى إثارة القلق بين الناس، وحثتهم على الحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية.

 وللاستفسار أو الإبلاغ عن أي مشكلات تتعلق بالمياه، أكدت الشركة إمكانية التواصل عبر الخط الساخن 125 أو خدمة واتساب على الرقم 01206665125.

وفي سياق متصل، شهدت محافظة القليوبية شائعات مشابهة عن تلوث مياه الشرب والصرف الصحي، مما دفع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية إلى إصدار بيان مماثل ينفي صحة هذه الأخبار. وشددت الشركة على أنها تتخذ كافة الإجراءات الصحية والوقائية لضمان جودة المياه، مطالبة المواطنين بعدم الانسياق وراء الأخبار المغلوطة التي تستهدف زعزعة الاستقرار.

وأشارت الشركة إلى استمرار فتح قنوات الاتصال على مدار الساعة عبر الخط الساخن 125 أو الرقم 01200288880، للتعامل مع أي شكاوى أو استفسارات من المواطنين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ميلان يقسو على فينيزيا برباعية في الدوري الإيطالي
التالى الزراعة: إطلاق منافذ متحركة لبيع بيض المائدة بأسعار مخفضة للمواطنين