أخبار عاجلة

أحمد بلال يرد على هجوم إكرامي: نصحناك إنك بتمارس مهنة مش مهنتك

أحمد بلال يرد على هجوم إكرامي: نصحناك إنك بتمارس مهنة مش مهنتك
أحمد بلال يرد على هجوم إكرامي: نصحناك إنك بتمارس مهنة مش مهنتك

وسط تصريحات أثارت الجدل بين أحمد بلال، لاعب النادي الأهلي السابق، وشريف إكرامي، حارس مرمى الأهلي السابق وبيراميدز الحالي.

التي جاءت على خلفية توقعات بلال لنتيجة مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك، التي دفعت شريف إكرامي إلى انتقادها بشدة.

بلال يرد على إكرامي 

ورد أحمد بلال على هجوم إكرامي من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، قائلاً: "لكابتن الفيلسوف اللي بيوزع النصايح على قدامى اللاعبين".

 

وأضاف بلال بسخرية: "شكرًا لنصيحتك الغالية، وأكيد هنعمل بيها. وقدمت اعتذار لجمهور الزمالك لسوء الفهم". وأكمل قائلاً: "نصحناك من 20 سنة إنك بتمارس مهنة مش مهنتك بشهادة العربي والأجنبي، ولسه إلى الآن مش واخد بنصيحتنا".

379.jpg
أحمد بلال

واستمر في الهجوم قائلاً: "سعيد ومبسوط إنك لقيت مهنة ممكن تجيد فيها وهي التنظير على الآخرين". وأردف قائلاً: "إحنا خبرتنا وتاريخنا في الملاعب، وإمكانياتنا تسمحلنا إننا نشيد وننتقد ونحلل". واختتم بلال منشوره قائلاً: "وأنت أصبحت خبرتك وقدراتك إنك تقول رمضان كريم".

 

إكرامي ينتقد تصريحات بلال

 

من جانبه، كان شريف إكرامي قد انتقد أحمد بلال عبر منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، ووجه نصيحة إلى قدامى لاعبي الأهلي والزمالك قائلاً: "تصريحاتك الساخرة والاستهزاء بالمنافس لن تزيد من نجوميتك". وأضاف إكرامي: "يمكن أن تثير اسمك في البرامج وتفرح بها السوشيال ميديا، لكن في الواقع هذا مجرد انعكاس لعقليتك السطحية وعقلك الفارغ".

 

حيث وجه انتقادًا مباشرًا للطريقة التي يتعامل بها بلال مع الأضواء الإعلامية بعد اعتزاله، قائلاً: "ما قد يبدو لك تصفيقاً على السوشيال ميديا، يقابله في الواقع نظرات ازدراء من الكثيرين خارجها". وأضاف: "الرياضة في جوهرها تقوم على التنافس الشريف داخل الملعب والاحترام المتبادل خارجه".

380.jfif
تصريح شريف إكرامي

وأشار شريف إكرامي إلى أن الحياة بعد الاعتزال قد تكون صعبة، لكنه أكد أن على اللاعبين القدامى البحث عن طرق محترمة للعودة للأضواء قائلاً: "أعلم أن الحياة بعد الاعتزال والابتعاد عن الأضواء مؤلم، ولكن رجاءً إذا كنت تريد أن تعود للعمل أو أن يتذكرك الناس، حاول أن تجد طريقة أكثر احترامًا". واختتم رسالته بتوجيه انتقاد لاذع قائلاً: "أمثالكم من المفترض أن يكونوا النخبة الرياضية، القدوة للجماهير وليس العكس".

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "سامح ندا" يؤكد خريجو الجامعة المصرية اليابانية يعملون بكبرى الجامعات
التالى تحرير 1460 مخالفة للتحدث في الهاتف المحمول أثناء القيادة