أخبار عاجلة
تعرف على أعراض الربو -
الاحتلال يواصل غاراته العنيفة على لبنان.. تفاصيل -
خبير: إسرائيل تخرق القانون الدولي بشكل متواصل -

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي يتصدر التريند.. اعرف التفاصيل

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي يتصدر التريند.. اعرف التفاصيل
حريق مدينة الإنتاج الإعلامي يتصدر التريند.. اعرف التفاصيل

حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم.. تصدرت حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم محرك البحث "جوجل" خلال الساعات الماضية وذلك بعد نشوب حريق في ستوديو الحي الشعبي بمدينة الانتاج الاعلامي بعد الانتهاء من بناء الديكور الخاص بفيلم "الحب كله" للفنانة إلهام شاهين . 

 

حريق مدينة الانتاج الاعلامي يتصدر التريند 

حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم.. أصدرت مدينة الإنتاج الإعلامي بيانا معلقة من خلاله عن تفاصيل حريق ستوديو الحي الشعبي الذي نشب اليوم بعد الانتهاء من بناء الديكور الخاص بفيلم "الحب كله" بطولة الفنانة إلهام شاهين . 

 

حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم.. وقالت مدينة الإنتاج الإعلامي في البيان: "نشب حريق في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم في ديكور أحد الأفلام التي يتم تصويرها حاليا بالحي، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية بالجيزة إلى مكان الحادث، للسيطرة عليه".

 

حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم.. وأضافت: "قامت بالدفع بعدد من سيارات الإطفاء بالتعاون مع إدارة الحماية المدنية، بقطاع أمن المدينة وقاموا بالتعامل الفوري مع الحريق وتمكنوا من السيطرة عليه تماما والحد من انتشاره إلى أماكن أخرى، ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح".

 

حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم.. وتابعت: "انتقل إلى مكان حدوث الحريق كل من رئيس مجلس إدارة مدينة الإنتاج الاعلامي والسيد اللواء مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة والسيد اللواء مدير إدارة الحماية المدنية بالجيزة، لتفقد عمليات الإطفاء، وتُجرى حاليا عمليات التبريد للاطمئنان على السيطرة علي الحريق تماما وتباشر أجهزة التحقيق المعنية التحقيقات اللازمة في هذا الشأن".

 

حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم.. واختتمت : "وتجدر الإشارة إلى أن مناطق التصوير المفتوحة بمدينة الإنتاج الإعلامي مصممة بطريقة تفصل الأحياء عن بعضها، مما يحد من انتشار أي حريق يحدث إلى المناطق الأخرى المجاورة".

 

حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم.. قال اللواء أحمد أبو الفضل، رئيس قطاع الأمن في مدينة الإنتاج الإعلامي، إن الجهات المختصة تمكنت من السيطرة على الحريق الذي شب في الحي الشعبي بالمدينة في وقت سابق اليوم.

 

حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم.. وأضاف “أبو الفضل” في تصريحات مٌتلفزة،"تم السيطرة على الحريق، وتم الدفع بـ 20 سيارة إطفاء من وزارة الداخلية من الحماية المدنية، والحمد الله الحريق قارب على التصفية تماما".

الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي

حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم.. وتابع: "الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي كله خشب على مساحة 2 فدان كلهم اتصفوا تقريبا، ولم تحدث أي إصابات".

 

حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم.. وردا على سؤال عن سبب الحريق، قال اللواء أحمد أبو الفضل:"السبب المبدئي ماس كهربي مع الخشب المحمص المبني من فترة طويلة، والأدلة الجنائية ستبدأ التحقيق في الموضوع، والحريق كان محصورا في الحي الشعبي".

 

حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم.. وكشفت إلهام شاهين في تصريحات تليفزيونية مع برنامج "ET بالعربي" قائلة: "احنا كويسين مكناش بدأنا تصوير الفيلم لسة، المفروض بكرة كان أول يوم".

 

حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم.. وأضافت : "الديكور كان خلص خلاص، والنهاردة كان بتوع الاكسسوار بيفرشوا المكان، لكن احنا كنا هنبدأ بكرة عموما كله شئ نصيب، ومكنش فيه ممثلين النهاردة ولا حد من الفيلم هناك".

 

حريق مدينة الانتاج الاعلامي اليوم.. نشر المنتج شريف مندور على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلق قائلا : "قدر الله ما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد الحب كله إخراج خالد الحجر، قام حريق حالا بالقضاء على الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، الحمد لله" . 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق صلاح سليمان: جوميز ارتكب أخطاء وعبدالله السعيد يقدم أداء كبير منذ انضمامه للزمالك
التالى نائب وزير الصحة والسكان يطمئن على حالة مصابي ...