أخبار عاجلة
ضبط عصابة الإتجار بالآثار في قصر النيل -

أتلتيكو ينتزع تعادلا صعبا أمام رايو فاليكانو في ليلة من التحدي بالليجا

أتلتيكو ينتزع تعادلا صعبا أمام رايو فاليكانو في ليلة من التحدي بالليجا
أتلتيكو ينتزع تعادلا صعبا أمام رايو فاليكانو في ليلة من التحدي بالليجا

انتهت مباراة أتلتيكو مدريد ورايو فاليكانو بالتعادل الإيجابي 1-1، في اللقاء الذي أقيم أمس مساء الأحد على ملعب "تيريزا ريفيرو" ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني لموسم 2024-2025.

جاءت المباراة متكافئة في معظم فتراتها، حيث تقدم رايو فاليكانو في الشوط الأول، بينما أدرك اتلتيكو التعادل مع بداية الشوط الثاني.

مباراة رايو فاليكانو ضد أتلتيكو مدريد

شهد الشوط الأول من المباراة أداءً قوياً من جانب فريق رايو فاليكانو الذي استغل عدة فرص للوصول إلى مرمى اتلتيكو. تمكن إيسي بالازون من تسجيل هدف التقدم لصالح رايو فاليكانو في الدقيقة 36 بعد متابعة رائعة لتسديدة زميله أندري راتيو، حيث تواجد بالازون في المكان المناسب داخل منطقة الست ياردات ليضع الكرة في الشباك، هذا الهدف جاء بعد ضغط مستمر من أصحاب الأرض ومحاولات عديدة لتهديد مرمى أتلتيكو مدريد.

 

اتلتيكو حاول الرد سريعاً، لكن دفاع رايو فاليكانو كان حاضراً بقوة لصد المحاولات الهجومية للفريق الضيف، ورغم ذلك، لم يتمكن فريق المدرب دييجو سيميوني من اختراق دفاعات فاليكانو خلال الشوط الأول.

 

مع انطلاق الشوط الثاني، تحسن أداء أتلتيكو مدريد بشكل ملحوظ وزاد من ضغطه الهجومي في محاولة لإدراك التعادل. في الدقيقة 50، نجح كونور جالاجير في تعديل النتيجة لصالح أتلتيكو بعدما تلقى تمريرة دقيقة من زميله ألكسندر سورلوث، جالاجير سدد الكرة من على حدود منطقة الجزاء، لتذهب مباشرة إلى الزاوية اليسرى السفلى من المرمى، معلناً عن هدف التعادل.

790.jpg

رايو فاليكانو ضد أتلتيكو مدريد

بعد الهدف، ازدادت المباراة إثارة بين الفريقين حيث سعى كل منهما لتحقيق الفوز، فريق أتلتيكو كثف من هجماته بقيادة جواو فيليكس وأنطوان غريزمان، لكن دفاع فاليكانو بقي متماسكاً وحافظ على تنظيمه الدفاعي بشكل جيد.

 

رغم تزايد المحاولات الهجومية من كلا الفريقين، لم يتمكن أي منهما من تسجيل الهدف الثاني، فريق رايو فاليكانو حاول استغلال الهجمات المرتدة عبر اللاعب راؤول دي توماس، ولكن الحارس السلوفيني يان أوبلاك كان حاضراً في التصدي لأكثر من فرصة خطيرة.

 

أتلتيكو مدريد بدوره اقترب من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 85 عندما نفذ جريزمان ركلة حرة مباشرة، لكن الكرة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى فاليكانو، استمر الفريقان في البحث عن هدف حاسم حتى اللحظات الأخيرة، لكن المباراة انتهت بالتعادل الإيجابي.

 

موقف أتلتيكو مدريد من جدول ترتيب الدوري الإسباني

 

بعد هذا التعادل، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 12 نقطة ليحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني. يأتي هذا بعد أن حقق الفريق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في ثلاث أخرى دون تلقي أي هزيمة حتى الآن. أما رايو فاليكانو، فقد رفع رصيده إلى 8 نقاط ليحتل المركز العاشر، بعدما حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر مباراتين.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الآن رابط نتيجة تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 بعد إعلانها رسميًا (أدبي)
التالى وزير الاستثمار والتجارة الخارجية يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة