أخبار عاجلة
كولر يحذر الأهلي: الاحتفالات انتهت.. القمة تنتظر -
وفاة اللواء رؤوف السيد رئيس حزب الحركة الوطنية -

الإمارات.. المحطة الثالثة لاحتفال أنغام بألبوم "تيجي نسيب"

الإمارات.. المحطة الثالثة لاحتفال أنغام بألبوم "تيجي نسيب"
الإمارات.. المحطة الثالثة لاحتفال أنغام بألبوم "تيجي نسيب"

استمرارا لسلسة نجاح حفلات ألبوم تيجي نسيب في جدة والبحرين، تستقبل الإمارات المحطة الثالثة لـ أنغام على واحد من أكبر مسارحها الغنائية.

موعد ومكان حفل أنغام في الإمارات سبتمبر 2024

يقام حفل أنغام في الإمارات يوم الجمعة 27 سبتمبر الجاري على مسرح كوكاكولا أرينا بـ دبي وتبقى عدد قليل من التذاكر أمام الحضور.

 

349.png

 

 

قدمت أنغام خلال الأسبوع الماضي حفلا ناجحًا في البحرين قدمت فيه ألبوم تيجي نسيب بالكامل مع إطلالة ذهبية لامعة، بجانب مجموعة من أغانيها بين اللهجة المصرية والخليجية، بحضور ملأ أرجاء المسرح عددًا وتفاعلًا.

 

355.png
354.png

 

 

 

على مدار 4 ساعات امتعت الفنانة، أنغام جمهوررها السعودي في أولى حفلات ألبومها الجديد “تيجي نسيب”، الذي أقيم في جدة بحضور كامل العدد، بجانب عدد من نجوم الفن والموسيقى.

 

 صعدت أنغام المسرح بأغنية “تيجي نسيب” بفستان أبيض وسط حفاوة ضخمة من الحضور وتصفيق حاد استمر لأكثر من دقيقة، وحرصت على توجيه الشكر للفنان أكرم حسني التي شهدت الأغنية التعاون الأول لأكرم كشاعر معها، بجانب أغنية خليك معاها.

 

 

679.png
680.png

 كما تغنت أنغام بـ“ايه الأخبار، هو أنت مين، موافقة، بحضور عدد من فريق عمل الألبوم ”أمير طعيمة، عزيز الشافعي، أكرم حسني، إيهاب عبد الواحد".

682.png
681.png

 

 وفي الفاصل الثاني استكملت أنغام باقتها الغنائية بين القديم المستمر باللهجة المصرية والخليجية، ومنها “يوجعونك، أناني، يسلم إيدينه، قلبك، سيدي وصالك، ولا دبلت، اكتبلك تعهد، عرفها بيا، وغيرها”.

 

 

686.png

 كان جمهور الحفل في حالة انسجام كاملة مع وصلة أنغام الغنائية رغم طول مدتها فلم يخلُ كرسي من صاحبه، بجانب الطاقة الكاملة للفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، التي قدمت لوحة موسيقية طبق الأصل النسخ الأاصلية من الأغاني بجانب بعض الصولوهات الموسيقية الخاصة بالحفلات التي ينتظرها الجمهور كل حفل.

687.png

 

 

جاء ألبوم تيجي نسيب بـ12 أغنية، وحقق 10 ملايين مشاهدة في أسبوعه الأول، وابتعدت فيه أنغام عن الطرح التدريجي السائد في ألبومات الفترة الحالية.

 

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حزب الله يعلن تنفيذ عمليات قصف دقيقة ضد مواقع إسرائيلية في الجنوب
التالى رئيس جامعة المنصورة يشهد تخرج الدفعة السابعة والأربعين بكلية الحقوق