أخبار عاجلة
أمل البايرن يلجأ إلى آدم أزنو في العصبة -

أشرف حكيمي يحطم رقماً قياسياً في دوري أبطال أوروبا

أشرف حكيمي يحطم رقماً قياسياً في دوري أبطال أوروبا
أشرف حكيمي يحطم رقماً قياسياً في دوري أبطال أوروبا

أشرف حكيمي يحطم رقماً قياسياً في دوري أبطال أوروبا في التفاصيل،

حقق فريق باريس سان جيرمان فوزاً مثيراً في أولى مبارياته بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، وذلك على حساب فريق خيرونا الإسباني.

وقد لعب النجم المغربي أشرف حكيمي دورًا حاسمًا في هذا الانتصار، حيث قدم أداءً استثنائياً توج بحصوله على لقب أفضل لاعب في المباراة.

وحسب إحصائيات موقع “سوفاسكور” المتخصص في الإحصائيات الرياضية، فقد حصل أشرف حكيمي على تقييم 8.0، وهو أعلى تقييم بين جميع لاعبي الفريقين.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل إن الموقع نفسه أظهر أن حكيمي هو اللاعب المدافع العربي والأفريقي الأعلى تقييمًا في تاريخ دوري أبطال أوروبا منذ انطلاق المسابقة موسم 2003-2004.

وبالإضافة إلى ذلك، كشف الموقع أن حكيمي قد ساهم في أكبر عدد من الأهداف بين جميع المدافعين العرب والأفارقة في تاريخ المسابقة خلال العشرين سنة الماضية، حيث سجل 5 أهداف وصنع 7 أهداف أخرى، ليصل إجمالي مساهماته إلى 12 هدفًا.

هذا الإنجاز التاريخي يؤكد مكانة أشرف حكيمي كأحد أفضل المدافعين في العالم، ويشهد على موهبته الكبيرة وقدرته على التأثير بشكل إيجابي في أداء فريقه.

الجدير بالذكر أن هذا الأداء الرائع من حكيمي يأتي في وقت يقدم فيه مستويات ثابتة مع باريس سان جيرمان والمنتخب المغربي، مما يجعله أحد أبرز اللاعبين العرب والأفارقة على الساحة الكروية العالمية.

هذا الفوز المهم لباريس سان جيرمان يضع الفريق في موقع جيد لمواصلة مشواره في دوري أبطال أوروبا والتنافس على اللقب.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الإعلان المشترك: مصر وتركيا تعربان عن مساندة الجهود الرامية لتحقيق وحدة الصف الفلسطيني
التالى طريقة تحضير كيكة جوز الهند الشهية