أخبار عاجلة

العثور على جثة شاب به طعنات عدة بقرية جردو في الفيوم

العثور على جثة شاب به طعنات عدة بقرية جردو في الفيوم
العثور على جثة شاب به طعنات عدة بقرية جردو في الفيوم

 عثر الأهالي بقرية جردو التابعة لمركز إطسا بالفيوم، على جثة مواطن به طعنات عدة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 كانت شرطة النجدة بالفيوم تلقت بلاغًا بعثور الأهالي بقرية جردو بمركز إطسا، بمحافظة الفيوم، على جثة شاب مصاب بطعنات عدة بالجسد، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وتبين العثور على جثة شاب يدعى مصطفى. م. أ، 17 سنة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى إطسا المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

حادث آخر… 

 فى حادث سابق أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم وقع بين سيارتين، بمنطقة دلة بمدينة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارتين، بمنطقة دلة أمام محطة الغاز بمدينة الفيوم، ووجود مصابين، وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين إصابة 5 أشخاص، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل مباريات الليلة.. نظام بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة 2024-2025
التالى جميل عفيفي: "تكافل وكرامة" تشارك الحكومة في تحسين مستوى المواطن