أخبار عاجلة

مهرجان الفضائيات العربية.. نادين نسيب نجيم تتألق بتصميم مذهل من زهير مراد (صور)

مهرجان الفضائيات العربية.. نادين نسيب نجيم تتألق بتصميم مذهل من زهير مراد (صور)
مهرجان الفضائيات العربية..  نادين نسيب نجيم تتألق بتصميم مذهل من زهير مراد (صور)

تألقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم على السجادة الحمراء بمهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ 15 والمقام بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

683.jpg

وخطفت نجيم الأنظار نحوها بإطلاتها الأنيقة والجريئة كما وصفها البعض حيث ارتدت فستان ذو قصة مختلفة باللون النبيتي من مجموعة المصمم اللبناني العالمي زهير مراد.

وكان تصميم الفستان مميزاً بتداخل الأقمشة المزخرفة مع الستان الناعم ، كما تميز بياقته الطويلة والمزينة بالإكسسوارات، مع قفازات طويلة من نفس قماش الفستان .

684.jpg

أما من الناحية الجمالية كان خبير المكياج شريف طانيوس هو من أبرز ملامحها الجميلة بأنامله الذهبية مستخدمًا مستحضرات التجميل التي تحمل اسمها والتي طرحتها قبل أشهر، كما اختارت تسريحة شعر بسيطة حيث رفعته للأعلى مع ترك خصلات بسيطة كـ غرة .

685.jpg

 ونشرت نادين مجموعة من الصور لها توثق حضورها واحتفالها بتكريمها في المهرجان الذي يحضره عدد كبير من نجوم الوطن العربي قائلة: " فخورة بنجاح جديد  جائزة أفضل ممثلة عربية عن مسلسل ٢٠٢٤ في مهرجان الفضائيات العربية".

686.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق Bluesky تضيف مليوني مستخدم في أسبوع واحد بعد حظر البرازيل لموقع X
التالى تراجع أسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم السبت