أخبار عاجلة
المعمل الجنائي يعاين حريق مصنع طوب بالعياط -

"غير مقبول".. احتفالات تخرج طلاب إندونيسيا من جامعة الأزهر تثير جدل الجمهور

"غير مقبول".. احتفالات تخرج طلاب إندونيسيا من جامعة الأزهر تثير جدل الجمهور
"غير مقبول".. احتفالات تخرج طلاب إندونيسيا من جامعة الأزهر تثير جدل الجمهور

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لطلاب من دولة إندونيسيا وهم يرتدون الزي الأزهري، أثناء احتفالهم بتخرجهم من جامعة الأزهر إلا أن الفيديو جعل رواد السوشيال ميديا ينقسمون بين المؤيد والمعارض لهم بسبب الأغنية الأجنبية ووقفتهم التي أثارت جدلًا كبيرًا. 

639.png
حفل تخرج طلاب من جامعة الأزهر

حفل تخرج طلاب من جامعة الأزهر يثير جدل المتابعين 

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي لمجموعة من الشباب الإندونيسين أثناء تخرجهم من جامعة الأزهر وكانوا يحتفلون بالتخرج وارتدوا الزي الأزهري الشريف، إلا أن مقطع الفيديو على موسيقي أجنبية أثار جدلًا واسعًا، فهناك من داعمهم وأبدى إعجابه باللقطة المميزة التي خطفت عيون المتابعين، والبعض الأخر انتقد إطلالتهم على موسيقى أجنبية بـ الزي الأزهري من وجهة نظر الإساءة. 

 

 

فقد جاءت التعليقات الداعمة لهم والذي أبدى الجماهير إعجابهم كالأتي، " ربنا يحفظكم ويبارك فيكم"، "شكلهم حلو أوي"، "مشوفتش حلاوة كدا"، ما شاء الله عليهم"، اه بجد جمال أوي ربنا يحميهم"، " كل الإحترام والتقدير"، " غير كدا لبسهم ووقفتهم عاديين جدا"، "ياجماعة هتلاقي حد اخد الفيديو وركب عليه الصوت و خلاص ، و بعدين لا يوجد معصوم من الخطأ بعد النبي محمد"، " الفيديو في (رأيي) ورأي (العاقلين) جميل ومفيهوش حاجة تزعل .. فياريت العيال بتوع الموسيقى حرام والأزهر فاسد واللي حاطين صورة أبو بوفتيكة يمتنعوا عن التعليق وميصدعوناش". 

635.png
تخرج طلاب من جامعة الأزهر

ولكن هاجم مجموعة كبيرة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي الشباب واصفين الفيديو بأنه إهانة للأزهر الشريف إذ جاءت التعليقات كالأتي، " الازهر بقا بيخرج بتوع راب ولا ايه"، " ما شاء الله خريجي الازهر بيحتفلوا بالمعازف .. ما شاء الله"، " المعازف حرام الا عند الاشاعره اللي بيستحلوا الحرام ، وكمان الفيديو ده يدخل في باب الخيلاء والعياذ بالله ، نسأل الله الهدى لكل المؤمنين"، " يبدو ان الازهر لم يخبرهم ان الموسيقي حرام"، " الموسيقى احتفال غير مقبول و يجب التفرقة بين الثقافة و الدين و عدم استحداث بدع"، " ازهر و موسيقي مش غريب شويه الي بيحصل دا"، "فيديو لا يليق بمنتسبي الأزهر الشريف ياريت يتحاسبوا من الأزهر عشان متتكررش تانى منهم او من غيرهم". 

637.png
تخرج طلاب من جامعة الأزهر
636.png
تخرج طلاب من جامعة الأزهر
638.png
تخرج طلاب من جامعة الأزهر

 

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رابطة مصنعي السيارات تكشف السر خلف الارتفاع المفاجئ في الأسعار
التالى سبورتنج لشبونة يثأر من بورتو ويهزمه بثنائية في الدوري البرتغالي