أخبار عاجلة
البنك المركزي: استقرار العائد على متوسط حقوق ... -

تفاصيل اختيار إعمار العقارية راعيا رسميا لكأس السوبر الإماراتي 2024/ 2025

تفاصيل اختيار إعمار العقارية راعيا رسميا لكأس السوبر الإماراتي 2024/ 2025
تفاصيل اختيار إعمار العقارية راعيا رسميا لكأس السوبر الإماراتي 2024/ 2025

أوضح رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، مؤسس شركة إعمار العقارية، عن اختيار الشركة لتكون الراعي الرسمي لكأس السوبر الإماراتي ابتداءً من موسم 2024-2025.


وأعرب رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، عن سعادته بشأن التوقيع على هذه الاتفاقية مع عبدالله ناصر الجنيبي، رئيس رابطة المحترفين الإماراتية.

كأس السوبر الإماراتي 

وأوضح رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماع إنستجرام: يسعدني أعلن أن إعمار أصبحت الراعي الرسمي لكأس السوبر الإماراتي ابتداءً من موسم 2024-2025.

 مباراة كأس السوبر المصري

وفي وقت سابق؛ أعلن الاتحاد الإماراتي لكرة اليد استضافة مباراة كأس السوبر المصري بين الأهلي والزمالك في إمارة الفجيرة يوم 9 ديسمبر المقبل.

الاتحاد الإماراتي يعلن استضافة مباراة كأس السوبر المصري لكرة اليد

 

ولفت نبيل محمد عاشور رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة اليد إلى أن اختيار كأس السوبر المصري ليقام في الإمارات جاء لاعتبارين مهمين، أولهما العلاقات التاريخية بين البلدين الشقيقين، وثانيهما المتابعة الكبيرة المتوقعة للحدث المتمثل بمشاركة فريقين بحجم النادي الأهلي والزمالك وشعبية  الفريقين في العالم العربي.

 

وأعلن الاتحاد المصري لكرة اليد، عن موعد مباراة الأهلي ضد الزمالك في بطولة كأس السوبر التي تستضيفها مدينة الامارات.

مباراة كأس السوبر المصري

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الزمالك في مباراة كأس السوبر المصري في الإمارات يوم 9 ديسمبر 2023.

 

وعقد ديفيد ديفيز المدير الفني للفريق قد عقد جلسة مع اللاعبين أكد خلالها على ضرورة الاستمرار في تقديم العروض القوية ومواصلة الانتصارات خاصة أن الفريق يسعى للظهور بشكل مميز في البطولات التي ينافس بها.

 

يقود الزمالك فنيا كل من؛ أحمد رمضان مديرا فنيا وإيهاب محسن مدربا مساعدا وحمادة عبدالباري مديرا للفريق ومحمد أشرف طبيبا وأحمد صلاح مدربا للاحمال وعادل إمام مديرا إداريا ومحمد سامي إداريا.

 المباراة النهائية لكأس مصر

وفي وقت سابق؛ تأهل زد إلى المباراة النهائية لكأس مصر، للمرة الأولى في تاريخ النادي الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري الممتاز في الموسم الماضي، بينما تأهل فريق بيراميدز على حساب فريق المصري البورسعيدي، بركلات الترجيح.

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قرار عاجل من مصرف البحرين المركزي بشأن أسعار الفائدة.. زيادة أم انخفاض؟
التالى بعد ارتفاعه في 9 بنوك.. تعرف على سعر الدولار اليوم الخميس 19 سبتمبر