أخبار عاجلة
لهذا السبب.. مجلس الأهلي يجتمع اليوم -

محافظ الدقهلية يتابع المتغيرات المكانية والردود على كافة الاحداثيات

محافظ الدقهلية يتابع المتغيرات المكانية والردود على كافة الاحداثيات
محافظ الدقهلية يتابع المتغيرات المكانية والردود على كافة الاحداثيات

 تابع اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، من داخل الشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة جهود الوحدات المحلية في متابعة المتغيرات المكانية ومختلف ملفات العمل بالشبكة على مستوى المحافظة.

استمع محافظ الدقهلية، إلى شرح بشأن العمل بملف المتغيرات المكانية وكافة ملفات العمل من خلال السادة العاملين بالشبكة.


وأوضح مرزوق، اننا نتابع بكل دقه من داخل غرفة عمليات المحافظة كافة المتغيرات المكانية والردود الواردة بصورة فورية من قبل الوحدات المحلية علي كافة الاحداثيات التي تم رصدها والتعامل معها فورا باعتبار ان المتغيرات المكانية قضية قومية.


وأكد محافظ الدقهلية، على جميع العاملين بالشبكة الوطنية ضرورة اليقظة التامة للعمل بكل تجرد لاعلاء المصلحة العليا للوطن والحرص التام على التجاوب الفوري مع ايه مستجدات بالتنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية وقطاعات المرافق بنطاق المحافظة.

وذلك تنفيذا لتوجيهات السيد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بشأن ملف المتغيرات المكانية بالمحافظات، والمتابعة المستمرة من الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن. 

10.jpg
11.jpg
12.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع عاجل نيوز يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزراء خارجية بولندا وألمانيا وفرنسا يبحثون الأمن بأوروبا في ظل استمرار حرب أوكرانيا
التالى رجل يُشعل النار في منزل حبيبته لسببٍ صادم..تعرف على التفاصيل